ماذا ينتظر المكتب الوطني

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 01-06-2012, 11:16 AM
الصورة الرمزية abdellatif el hafidi
abdellatif el hafidi abdellatif el hafidi غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع فاس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 441
abdellatif el hafidi is on a distinguished road
)dgh-: ماذا ينتظر المكتب الوطني

الأن حان الوقت بأن يتقدم المكتب الوطني برسالة إلى السيد الوزير الجديد طالبا فيها فتح حوار مع الوزارة لمناقشة المحضر المشترك وتحديد سقف زمني لأجرأته دون تعليق البرنامج النضالي


lh`h dkj/v hgl;jf hg,'kd

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-06-2012, 01:53 PM
الصورة الرمزية المصطفى الادريسي
المصطفى الادريسي المصطفى الادريسي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: سيدي بنور
المشاركات: 183
المصطفى الادريسي is on a distinguished road
افتراضي

ولما لا ، فالظرفية جد مناسبة ، وكما يقول المثل الدارج : اضرب لحديد محدو سخون .
__________________
كان ولا يزال النضال مقدسا و الشمس في عز الظهيرة .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-06-2012, 02:01 PM
الصورة الرمزية عمر ضويو
عمر ضويو عمر ضويو غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة(سابقا)
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 186
عمر ضويو is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم.
بدوري ارى ان المناسبة سانحة لطرق باب الحوار،خاصة وان وزير القطاع في حكومة السيد بنكران غير مسؤول على الوضعية،وان الجمعية في طور تنفيذ برنامجها النضالي،مع استحضار كلمة السيد الوزير الذي ابدى من خلالها استعداده لفتح حوار جاد ومسؤول مع كل فئات هذا القطاع خاصة حول كل ما يتعلق بتحسين اوضاعها.
تقديري واحترامي.

التعديل الأخير تم بواسطة عمر ضويو ; 01-06-2012 الساعة 02:03 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-06-2012, 02:11 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,174
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

عندما يجلس السيد الوزير على كرسيه الجديد أكيد سيبحث في الملفات العالقة , حينها سيعرف ,وأكيد هو على علم بذلك, سيعرف أن هناك محضرا مشتركا بين الإدارة التربوية والوزارة الوصية , وسيعرف بأنه محضر مع وقف التنفيذ, وسيعرف أيضا أننا غاضبون من هذا , كما أنه سيعلم أن الحوار مقطوع من عندهم , وليس منا نحن . أرجو حين يعلم بكل هذا أن يجد لنا مخرجا , والذي هو تفعيل المحضر المشترك أولا , ثم الحوار بعد ذلك لحل مسائل أخرى طفت على السطح.
لنتفاءل ونترك الأمور للقادم من الأيام.
تحيتي للجميع.
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-06-2012, 02:27 PM
الصورة الرمزية حسن شعير
حسن شعير حسن شعير غير متواجد حالياً
مشرف منتدى النقابات التعليمية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 353
حسن شعير is on a distinguished road
افتراضي

نعم للسرعة لا للتسرع
__________________
أجمل مافي الرجــــــآء
أنه لاينقطع مادام هناك في السمــــــاء ربــّــــــا
●▬▬▬▬▬▬▬●
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-06-2012, 02:34 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,174
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبودعاء [ مشاهدة المشاركة ]
نعم للسرعة لا للتسرع

والله صدقت يا أخي الكريم والله صدقت
لايجب التسرع مع هؤلاء , دائما يجب أخذ الأمور بحزم وروية .
الوزير الجديد أكيد سيطلع على ملفنا العالق , وسيتساءل مع نفسه أولا ثم مع الذين بجواره عن مآل المحضر المشترك .
تحيتي الأخوية
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-06-2012, 02:36 PM
الصورة الرمزية EZENZAL EL HASSANE
EZENZAL EL HASSANE EZENZAL EL HASSANE غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 68
EZENZAL EL HASSANE is on a distinguished road
)s: الوزارة هي التي يجب أن تبادر وليس الجمعية

أخي إن الوزير هو الذي يجب أن يبادر وليس الجمعية لأن سعادته عندما تسلم السلط أكيد أنه أخبر بمشاكل فئة المديرين خصوصا ونحو في معركة ومقاطعة أهمها الإحصاء فكفى إخواني من التنازلات وسيكون أول تنازل منا هو أن تلتمس من الوزارة فتح حوار معنا بل هي التي يجب أن تراسلنا وتعتذر عما صدر من المدعو بلقاسمي الذي أعلن المقاطعة ، لذلك الكرة الآن في يد المكتب الوطني الذي يجب أن يعلن عن برنامج نضالي جديد تجعل الوزارة تلتفت لنا وليس العكس لأننا نحن من في موضع القوة وليس العكس .
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-06-2012, 03:14 PM
الصورة الرمزية محمد لخباب
محمد لخباب محمد لخباب غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 260
محمد لخباب is on a distinguished road
افتراضي

نموت او ننتصر....قالها عمر المختار.......
التفكير جديا في البرنامج النضالي البديل الدي نراه في تصاعد مستمر ولن.نرض باقل من التصعيد ليعلم من هددونا بالامس انا هنا قاعدون وهم راحلون......
ربنا على الظالم.................
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-06-2012, 03:56 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,174
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

لا تنازل إخواني, نحن في موقف قوة ولسنا ضعفاء , ماطلبنا إلا حقنا , والحق لا يعلى عليه
مزيدا من الصمود والاتحاد, والالتفاف على جمعيتنا
تحيتي
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-06-2012, 04:35 PM
الصورة الرمزية maadani
maadani maadani غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 87
maadani is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم جميعا،لانكوص ولاتراجع دون قطف ثمار التفافنا وتلاحمنا كما يجب دراسة كل خطوة وتمحيصها قبل القدوم واتركوهم ساكتين ومقاطعين حتى يعرفوا الثقل والعبء الذي حملناه ونحمله ونحن ساكتون من آجل فلذات أكبادنا ومن أجل وطننا العزيز لكن لاتدعنوا ولاتستسلموا للتسويف كل شئ الا التسويف لأننا نتعذب وهم يستفيدون ومادمنا المحور فثقلنا وأهميتنا معروفة
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا ننتظر من المجلس الوطني ؟؟!! الحسين بازهار منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت) 15 12-30-2012 03:24 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...