العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



مادا دار في اجتماع المجلس الوطني الاستثنائي

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 01-22-2012, 03:40 PM
الصورة الرمزية محمد داودي
محمد داودي محمد داودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 339
محمد داودي is on a distinguished road
)dg_è: مادا دار في اجتماع ا لمكتب الوطني الاستثنائي

لقد عمل الاخ حسن جوبي مشكورا على فتح نافذة بلغة التلغراف محاولة منه لوضعنا داخل اجواء الاجتماع الاستثنائي للمكتب الوطني للجمعية الا ان ما تتنتظره القواعد هو اصدار بيان يتضمن قرارات تؤسس للمرحلة القادمة خصوصا بعد اللقاء التواصلي او التعارفي الدي جمع المكتب مع السيد الوزير الجديد اكيد ان من حضر الاجتماع لم يخرج خاوي الوفاض لابد وان الحاضرين كونوا فكرة اولية حول هدا الوافد الجديد انطلاقا من تحليل كل الاليات التي وظفها معهم طوال عمر الاجتماع والدي قارب الابع ساغات وكما يقول المثل العامي النهار الزين كيبان من صباحو ارجو ان لانسقط من حساباتنا عامل الزمن خصوصا ونحن على عتبة الجولة الثانية من الموسم الدراسي وعليه فان التحرك بات امرا استعجاليا وان كنت من الدين يمجون كل ما هو استعجالي انطلاقا من المعايشة الادارية لحقبة تجاوزت خمسة عشر سنة حيث الاستعجال حول المعيش اليومي للمديرين الى جحيم لايطاق مذكرات ومراسلات كلها محكومة بمنطق الاستعجال امعانا في ارهاق واستعباد المديرين مع العلم ان مهندسي الاصلاحات والترميمات بوزارتنا الموقرة لايتواجدون في مكاتبهم الا لماما الزمن الاداري لايهمهم الا عند استصدار مذكرات في اخر لخظة وتضمينها العبارة المشؤومة اخر اجل او قبل التاريخ الفلاني مع العلم ان الاخوة المديرين يتوصلون بهده القنابل الموقوتة سويعات قبل انقضاء الاجل ورغم عقدتي من الاستعجال فاني اجد نفسي اسوة باخواني المديرات والمديرين مضطر االى اعمال الاستثناء هده المرة واقول ان القواعد في عجالة من امرها تريد ان تعرف المصير الدي ينتظرها فعجلوا ولاتاجلوا فعمر الانتفاضة في حاجة الى زخم نضالي وادا تبين لاخواننا في المكتب الوطني ان النضال خيارنا الوحيد واننا سائرون لامحالة نحو هدا الخيار طالما لاشيئ يحوح في الافق المنظور فعلى الاقل فليقطعوا الشك باليقين ليتحمل كل واحد منا مسؤولياته وفق قناعاته ومرجعياته وان كنت ارى ان الاجماع حاصل حول خيار المقاومة الميدانية ارهاصاتها الاولية انفجرت في بعض المناطق والجهات كمؤشر اجرائي على ان خيار التراجع غير وارد لدى قواعد الجمعية الوطنية للمديرين وحدها الاجهزية القيادية والتي تملك صلاحية اعلان البرنامج الوطني مطالبة بعلان ما هو مطلوب لتجد القواعد كلها على جهوزية تامة فنحن ننتظر الاشارة


lh]h ]hv td h[jlhu h gl;jf hg,'kd


التعديل الأخير تم بواسطة محمد داودي ; 01-22-2012 الساعة 03:57 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور اجتماع المجلس الوطني بالمهدية حسن الجوبي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 0 01-01-2013 11:43 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...