وزيرنا الجديد وملفنا المطلبي

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 01-29-2012, 08:51 PM
الصورة الرمزية عبدالكريم افليس
عبدالكريم افليس عبدالكريم افليس غير متواجد حالياً
مشرف جهة دكالة عبدة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 69
عبدالكريم افليس is on a distinguished road
)d(-: وزيرنا الجديد وملفنا المطلبي

كم كان أملنا كبيرا في الحكومة الجديدة للسيد بنكيران أن تنصف المديرين وتعوض معاناتهم مع الحكومة السابقة وتأخد ملفنا المطلبي بالجدية اللازمة وإعطاء الضوء الأخضر للمفاوضات لكن وللأسف فوزيرنا الجديد تعامل مع الجمعية على أنه ليس لها الحق في الدفاع عن حقوق المديرين وأن ما تم الإتفاق عليه هو مجرد خطا وقعت فيه الحكومة السابقة ولا يلزمه في شيئ بل طلب من مسؤولي وزارته عدم التعامل مع الجمغية . فطبق بذلك المثل الشعبي القائل - لفقيه لي نتسناو بركتو دخل الجامع ببلغتو - فكيف سيتعامل مكتبنا الوطني مع هذا المعطى الجديد بعد إقفال الباب في وجه أي أمل للتفاوض حول ملفنا المطلبي .


,.dvkh hg[]d] ,lgtkh hgl'gfd

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وزيرنا تعجبه النكتة والتقشاب . تعالوا نقشب معه!!! mohamed rkhissi منتدى منبر النقاش الحر 12 11-21-2012 03:51 PM
تدبير الزمن المدرسي الجديد الجديد المقترح من طرف اكاديمية البيضاء حميد سبيك منتدى فرع المحمدية 0 10-17-2012 10:09 PM
هدية الى السيد وزيرنا للتربية الوطنية عبد الحفيظ البارودي منتدى المستجدات: 2 10-10-2012 11:58 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...