عاجل وخطير

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 01-29-2012, 10:37 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي عاجل وخطير

وردت مذكرة إخبارية عن المكتب الوطني لل"ف د ش"صادرة بتاريخ 28/01/2012، مضمونها متعلق باللقاء الذي جمع بين الوزير الجديد و "النقابات الخمس الأكثر تمثيلية". وأخطر ما فيها النقطة الرابعة التي سأنقلها إليكم كما وردت
.....4 - مشكل مديرات ومديري التعليم الابتدائي والثانوي:
أبدى السيد الوزير استعداده لمناقشة ملفاتهم المطلبية مع النقابات وإيجاد الحلول اللازمة لها في أقرب وقت ممكن. وأخبر أن الزيادة على الأعباء التي استفادوا منها قد تمت خارج الحوار الاجتماعي المركزي ( انتهى كلام المذكرة والتسطير من عندي)
الملفت والخطير في هذا النص هو:

أولا : استهلاله للملف المطلبي للمدير بكلمة مشكل ! وكأن المديرين شرذمة من عمال إحدى الشركات " الخربانة" أحدثوا مشكلا ما وبجرة قلم يمكن معالجته وكفى. ونسوا أن الملف المطروح ملف وجود ومصير
ثانيا : أبدى السيد الوزير استعداده لمناقشة ملفاتهم المطلبية مع النقابات . وأين هي الجمعية ؟ ولماذا مع النقابات بالضبط ؟ ومن فوض الأمر لهذه النفابات حتى تناور باسم الإدارة التربوية، بل وعلى حسابها؟
ثالثا : الزيادة على الأعباء استفادوا منها خارج الحوار الاجتماعي المركزي: أتستكثرون علينا ياأصحاب أكثر تمثيلية تلك القروش التي رمونا بها وكأننا قطط متحلقة على حاويات الزبالة؟! . ثم ما هو هذا الخارج الذي توافقون عليه الوزير يا أصحاب الداخل ؟
إعلموا يا أصحاب الداخل والأكثر تمثيلية ووعاظ دوواوين السلاطين ،أن الجمعية الوطنية لميرات ومديري التعليم الإبتدائي ( هذا هو الإسم الذي تكرهونه) لا يضيرها من تخلى عنها، ولا من خاصم فوق الطاولة وساوم تحتها، وأن هذه الجمعية سنتنزع حق المدير"ة" غصبا وعنوة .. والأيام بيننا.


uh[g ,o'dv

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...