المديرون: فئة متضررة بالفعل

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 02-11-2012, 01:34 PM
الصورة الرمزية محمد حاكمي
محمد حاكمي محمد حاكمي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع خريبكة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 308
محمد حاكمي is on a distinguished road
افتراضي المديرون: فئة متضررة بالفعل

أحيانا، يشار لفئة لمديرات والمديرين بالبنان، على أنها عرفت زيادة مهمة في التعويضات عن الأعباء. وأن تنفيذ المديرين لقرارات جمعيتهم العتيدة "جمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب"، ما هو إلا ضرب من المغامرة غير محسوب العواقب.
قد نتقيل هذا الأمر ممن هو خارج العمل الإداري، فهو بطبيعة الحال، يجهل متاعب الإدارة وأعبائها، وحجم مسؤولياتها التي تبدأ ولاتنتهي، وما تتطلبه من وسائل مساعدة للنهوض بالمدرسة العمومية كمرفق عمومي، أريد لرجل التعليم ومنه المدير طبعا أن يتحمل نتائج تدهور خدماته التي ليست إلا نتيجة فشل سياسات تعليمية، امتدت لعقود وعقود.
ونرفض هذا القول رفضا تاما عندما يصدر عن زميلات وزملاء، نتقاسم معهم نفس الهموم والآلام. فنحن نعرف أن الإطار والطاقم المساعد وغيرهما هي مطالب، إن تحققت فسترفع حيفا عانينا كشريحة منه منذ مدة، وسيحقق كرامة لم نسترجع جزءا منها إلا مع جمعيتنا العتيدة. ونعرف كذلك، وبشكل أكيد, أن الوضع الحالي لايريح إلا النزر القليل منا، ويشكل خاص مرتزقة العمل النقابي والمتملقين على السواء.
ونؤكد أننا عازمون على تقيق كل هذا مصطفين في إطارنا الجمعوي، ومساندين من قبل النقابات الجادة التي مافتئت تساندنا وتؤازرنا، وردنا سيكون يوم فاتح مارس في وقفتنا أمام وزارة تتنكر لعهودها.


hgl]dv,k: tzm ljqvvm fhgtug

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارقام و معطيات هامة عن الترقية بالاختيار 2011 و الترقية بالتسقيف فئة اساتذة التعليم ا عبد الحفيظ البارودي منتدى أخبار وجديد الترقية والأجور: 0 11-24-2012 07:04 PM
تم بالفعل تجديد مكتب طانطان ali gourbi منتدى فرع طنطان 3 11-01-2012 06:28 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...