هل فعلا بدأ الحوار؟

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 02-13-2012, 07:34 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمان بلمعزة
عبدالرحمان بلمعزة عبدالرحمان بلمعزة غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 102
عبدالرحمان بلمعزة is on a distinguished road
افتراضي هل فعلا بدأ الحوار؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
عن منتدى ضحايا التعليم بالمغرب ، وبتوقيع العضو أبو ندى أنقل إليكم الخبر التالي :
بدعوة من الوزارة ،جمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي في جلسة حوار مع الوزارة الآن،ونتمنى ان يسفر اللقاء عن حلول للملف المطلبي لهيئة الادارة التربوية.
نرجو التأكيد أو النفي أو إغناء الموضوع لمن يتوفر على المعلومة الصحيحة .
ودمتم سالميــــــــــــــــــــن .


ig tugh f]H hgp,hv?

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-13-2012, 07:45 PM
الصورة الرمزية بحيري أحمد
بحيري أحمد بحيري أحمد غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 53
بحيري أحمد is on a distinguished road
افتراضي

لقد أكد الخبر أحد الأعضاء المحليين ونحن تجاوزنا الخبر ونتطلع لنتائج الحوار ، ونرجو ألا يكون حوار الصم ، لأن سيادة الوزير لازال رنين الحافلة التي نقلته من رحلة 12 سنة بعيدا عن الوطن ـ لازال صدى الرنين ـ يصم آدانه .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-13-2012, 07:49 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,176
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

بدعوة من الوزارة ،جمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي في جلسة حوار مع الوزارة الآن،ونتمنى ان يسفر اللقاء عن حلول للملف المطلبي لهيئة الادارة التربوية.

فعلا يا أخي هذا ماذكره العضو أبوندى في منتدى ضحايا التعليم بالمغرب على الرابط التالي :


http://dahaya.level52.com/t20458.htm


نتمنى إذا كان هذا صحيحا ان يأتينا بالجديد
لننتظر دخول أحد الأعضاء الذي لديه الخبر اليقين
أحييك أخي على تنبيهنا لهذا الخبر
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-13-2012, 07:56 PM
الصورة الرمزية الحسين إدهمو
الحسين إدهمو الحسين إدهمو غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: تارودانت ــ المغرب
المشاركات: 6
الحسين إدهمو is on a distinguished road
افتراضي

إذا كان خبر بدا الحوار صحيحا .فالمطلوب من الإخوة أعضاء المكتب أن يكونوا في المستوى الذي تفرضه المرحلة. ولا تنازال عن الملف المطلبي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-13-2012, 07:59 PM
الصورة الرمزية mido1955
mido1955 mido1955 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 29
mido1955 is on a distinguished road
افتراضي

نعم سمعنا هذا في اجتماع لمكتب الجمعية محليا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-13-2012, 08:01 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,176
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

لننتظر إذن ماسيسفر عنه هذا الاجتماع الحواري
أرجو أن لايكون كسابقه
تحيتي
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-13-2012, 08:05 PM
الصورة الرمزية الحسين إدهمو
الحسين إدهمو الحسين إدهمو غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: تارودانت ــ المغرب
المشاركات: 6
الحسين إدهمو is on a distinguished road
افتراضي

شكرا أخي .نتمنى أن تكون النتائج جيدة
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-13-2012, 08:11 PM
الصورة الرمزية محمد بوحدو
محمد بوحدو محمد بوحدو غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الفقيه بن صالح ــ المغرب
المشاركات: 302
محمد بوحدو is on a distinguished road
افتراضي

ربنا اغفر لنا وثبتنا على الحق انك سميع مجيب الدعاء
نتمنى ان تجد القاطرة سكتها واخاف من الوزارة على السير بالمثل الملالي الذي يقول "" طلع تكول الكرموس شكون كالها ليك "
والتمنى من خلية الحوار ان لا تلدغ من الجحر مرتين
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-13-2012, 08:19 PM
الصورة الرمزية إبلهاس
إبلهاس إبلهاس غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 8
إبلهاس is on a distinguished road
افتراضي

نريد من أحد أعضاء المكتب الوطني أن يؤكد أو ينفي خبر هدا الإجتماع وشكرا و عاشت الجمعية
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-13-2012, 08:24 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

الغريب في الأمر هو تساؤلنا : هل بدأ الحوار مع الوزارة ؟ كأننا سننطلق من الصفر والاجتماع هذا يتصور فوزا مبينا . لقد مللنا من الحوارات والاجتماعات الجوفاء التي تبتدأ في أي وقت ولا تنتهي بل ننتظر نتائج ملموسة غير قابلة للتأخير و التأجيل .
وأتمنى من أعضاء المكتب الوطني المكلفين بالحوار ألا يستسلموا ويقبلوا بوقف البرنامج النضالي المسطر بدعوى إعطاء الفرصة للوزير الجديد وإبداء حسن النية وتحكيم منطق العقل مصلحة للوطن أو هكذا تبريرات....
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تحل الطمأنينة في القلب؟ عبد الرحيم ميمي منتدى الحديث والسيرة النبوية 0 12-17-2012 11:48 PM
هل بدأ موت الجمعية من الحاجب أبندى منتدى فرع الحاجب 13 12-12-2012 09:33 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...