العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



دعا الفرع المحلي لجمعية مديرات ومديري مؤسسات التعليم الابتدائي بمراكش كافة المد

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 09-26-2010, 05:32 PM
الصورة الرمزية عبد الرحمان مولودي
عبد الرحمان مولودي عبد الرحمان مولودي غير متواجد حالياً
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 718
عبد الرحمان مولودي is on a distinguished road
افتراضي دعا الفرع المحلي لجمعية مديرات ومديري مؤسسات التعليم الابتدائي بمراكش كافة المد

الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع مراكش تدعو منخرطيها إلى عدم الالتحاق بمقرات العمل يوم الوقفة الاحتجاجية بالرباطالفرع المحلي لجمعية مديرات ومديري


دعا الفرع المحلي لجمعية مديرات ومديري مؤسسات التعليم الابتدائي بمراكش كافة المديرين الى الانخراط في الوقفة الاحتجاجية الوطنية أمام مقر الوزارة الوصية يوم الخميس 30 شتنبر 2010. وأهاب في بيان وصف بـ " القوي " و " الغاضب " توصلت " فضاءات " بنسخة منه بالمشاركين الى التنسيق مع أعضاء المكتب المحلي، أو ممثلي المقاطعات لضمان التنقل الجماعي أو الفردي، مع تحفيز مختلف المبادرات التي من شأنها تكثيف الانخراط في الوقفة.
كما دعا البيان جميع المديرات والمديرين الذين يتعذر عليهم التنقل والمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الوطنية لليوم المذكور أعلاه عدم الالتحاق بمقرات عملهم وكذا بنيابة التعليم مراكش، محذرا من مختلف الدعوات الممنهجة لاستهداف الجمعية على المستوى المحلي، شاجبا نهج الاستخفاف في التعاطي مع ملفها المطلبي.
ويأتي صدور البيان المحلي غداة اللقاء التواصلي التعبوي لفرع مراكش المنظم يوم السبت 25 شتنبر 2010 بثانوية الحسن الثاني

لوضع الترتيبات الكفيلة بإنجاح الوقفة الاحتجاجية ليوم 30/09/2010 أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط. وأكدت مصادر متطابقة أن اللقاء المحلي شهد نقاشات " ساخنة ومسؤولة " للوضعية المأزومة التي تعيشها الإدارة التربوية خصوصا بمراكش في مواجهتها لضغط المسؤوليات والمهام الملقاة على عاتق مديرات و مديري مؤسسات التعليم الابتدائي و الأعباء الناجمة عن تنزيل البرنامج الاستعجالي.
وسجل المشاركون في اللقاء دعمهم الكامل للنضال لتحقيق مطالب الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب، خصوصا منها المستعجلة؛ بتوفير طاقم إداري مختص ومساعد ، وتحقيق إطار للسيد المدير (ة)، والزيادة في التعويضات مع ما يبذله من مجهودات، معلنين تشبثهم بمضامين العديد من لقاءات المكتب الجهوي مع مدير أكاديمية التربية والتكوين لجهة مراكش تانسيفت الحوز، والتي أثار فيها ـ المكتب الجهوي ـ الانتباه في حينه للعديد من التعثرات والمشاكل التي تعرفها الإدارة التربوية بالجهة، وكذا العراقيل التي تعترض مهامها بالإضافة إلى الضبابية والتأخير الحاصل في تفعيل قطب الموارد البشرية بالبرنامج الاستعجالي، ومواجهة الإشكالات الأفقية للمنظومة التربوية.
وفي الأخير حمل المكتب المحلي للجمعية بمراكش المسؤولية كاملة لمختلف المسؤولين مركزيا وجهويا وإقليميا حول ما قد يترتب عن عدم الاستجابة لمطالب الجمعية من انعكاسات سلبية على السير الطبيعي للإدارة التربوية والمنظومة التربوية عامة.





]uh hgtvu hglpgd g[ludm l]dvhj ,l]dvd lcsshj hgjugdl hghfj]hzd flvh;a ;htm hgl]

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان المكتب المحلي لجمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي فرع تزنيت عمر ضويو منتدى فرع تيزنيت 2 02-17-2012 03:08 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...