حول البيان المفاجئ

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 02-20-2012, 09:16 PM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
افتراضي حول البيان المفاجئ

تحية طيبة لأخواتي المديرات وإخواني المديرين عبر الوطن
فعلا لقد فوجئنا ببيان المكتب الوطني لجمعيتنا الصادر بالرباط في 18 فبراير 2012.

وهنا لست أدري هل من حقي التساؤل عما يلي:

1. هل من صلاحيات المكتب الوطني للجمعية أن يعلق برنامجا نضاليا سطره المجلس الوطني؟

2. أم لا يحق له ذلك إلا بإجماع أو أغلبية أعضاء المجلس الوطني؟

3. ألا يعتبر المكتب الوطني منفذا لقرارات المجلس الوطني؟

4. ألم يعط المجلس الوطني للمكتب الوطني حسب علمي المتواضع إلا صلاحية تحديد تواريخ المحطات النضالية دون صلاحية اتخاذ أي قرارات أخرى تخص صلاحيات المجلس الوطني؟

5. على ماذا تم بناء اعتماد تعليق البرنامج النضالي الذي من ورائه أكثر من 7000 مدير ومديرة؟

6. هل تم تحقيق شيء من مطالبنا المشروعة لنعلق برنامجنا النضالي؟

7. هل سيحدث لنا ما وقع في السنة الفارطة من مماطلة ووعود لم تتحقق ؟

8. هل حققنا شيئا بمحضر مشترك مكتوب لنرجو خيرا من لقاء لم يتم فيه حتى تحرير محضر مشترك؟

9. هل نتبنى نتائج الحوار الاجتماعي بين الوزارة والنقابات ذات التمثيلية أم نتبع ما توصلت إليه جمعيتنا من نتائج؟

10-ما مصير جمعيتنا بعد استقالة بعض أعضاء المكتب الوطني وتعليق عضوية بعضهم الآخر؟

11- هل من تعميم يصدر عاجلا، لأن بعض المديرين بمجرد ما سمع خبر التعليق حتى هرول مسرعا لسحب البريد وكأن البريد من مهامه الأساسية؟

12- متى سينعقد المجلس الوطني في هذا الظرف الاستثنائي؟

وووو هناك عدة أسئلة أخرى لا تقل أهمية عما طرحته هنا.....


عبد الله الدهي
رئيس الفرع الجهوي لجهة كلميم - السمارة



p,g hgfdhk hglth[z

__________________
لا تقولي، هذا شعر...
إن للشعر قيودا،
وأنا أهوى الحرية..
لا تحسبي قولي أدبا،
فيغضب الأدباء...وأغضب أنا...
لا ترميني بالمعرفة،
كي لا أرجم مع الشياطين..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-20-2012, 10:13 PM
الصورة الرمزية midobouh
midobouh midobouh غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: maroc
المشاركات: 11
midobouh is on a distinguished road
)e: بيان مفاجئ وغير مسؤول

بالفعل تساؤلات الأخ عبد الله الدهيمي مشروعة ، فهذا البيان الخالي من كل شيء ، حتى من مجرد وعود لا يمكن الا أن يفاجئ حتى المتشائم منا ، وهنا ينطبق علينا المثل التالي: "صمنا أربعة أشهر وأفطرنا على فأر " لهذا فلا تعليق لبرنامجنا النضالي ، وعلى المجلس الوطني تحمل مسؤوليته .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-20-2012, 11:52 PM
الصورة الرمزية محمد المختار
محمد المختار محمد المختار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 7
محمد المختار is on a distinguished road
افتراضي

تعليق البرنامج الضالي فيه لغم ، وعلى المجلس الوطني أن يبرر دواعي تعليقه زإلا أصبحت الجمعية في مهب الريح .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار باجتماع حول البيان محمد مخام منتدى فرع ابن مسيك 0 10-17-2012 11:55 AM
أين البيان ؟ rachid ajlaiti منتدى فرع سيدي بنور 0 10-14-2012 08:54 PM
البيان التاريخي elgaout mohamed منتدى فرع القنيطرة 0 05-20-2012 11:21 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...