العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



بيان نقابة مفتشي التعليم أو جاهلية القرن 20

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #11  
قديم 02-23-2012, 06:53 PM
الصورة الرمزية motawakel
motawakel
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

والله لقد أفحتهم أخي لقد انتفخت خدودهم أخيرا كنافخ (الغيطة) مجرد سؤال : ما هي إضافة المفتشين بالمدرسة العمومية ؟ أعتقد الجواب واضح المدرسة أحسن في غيابهم وأخير أنا شخصيا لم أر لحد اليوم مفتش الفرنسية بمؤسستي منذ انطلاق الموسم الحالي هم أصلا في عطلة مفتوحة منذ (زمن االأعراف والتقاليد التربوية منذالاستقلال )
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-23-2012, 07:50 PM
الصورة الرمزية عبدالعزيز قنجاع
عبدالعزيز قنجاع عبدالعزيز قنجاع غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 113
عبدالعزيز قنجاع is on a distinguished road
افتراضي

وكما يقول المثل: الذي بيته من زجاج لا يضرب الحجارة على الناس
__________________
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-24-2012, 12:15 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,106
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي

شكرا للجميع ..
عزيزي motawakel لقد قمت فقط بقراءة تحليلية إلى حد ما لنص البيان .. لأني لو شئت سرد و تتبع بعض قضايا التفتيش لكان الأمر لا يحتمل .... - أقصد القاعدة العامة"الرداءة" وليس الفرقة الناجية .. و هي استثناء قليل ..
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-24-2012, 09:06 PM
الصورة الرمزية tripo
tripo tripo غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 8
tripo is on a distinguished road
افتراضي

لافض فوك أخي العزيز أم أصحابنا المفتشين فهمهم الوحيد التعويضات فقط ولكن "الروبيني تسد"
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان نقابة مفتشي التعليم بخصوص نتائج حركة المفتشين عبد الحفيظ البارودي منتدى النقابات التعليمية: 0 07-24-2012 12:46 AM
بلاغ إخباري/ نقابة مفتشي التعليم مراد الصالحي منتدى النقابات التعليمية: 0 02-29-2012 02:43 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...