العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



بيان المكتب الإقليمي للجمعيةالوطنية بأزيلال ل 14/10/2010

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 10-20-2010, 06:11 PM
الصورة الرمزية الكبير أيت حمو
الكبير أيت حمو الكبير أيت حمو غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 266
الكبير أيت حمو is on a distinguished road
افتراضي بيان المكتب الإقليمي للجمعيةالوطنية بأزيلال ل 14/10/2010

بيـــــــــــــان


عقد المكتب الإقليمي لجمعية مديري و مديرات مؤسسات التعليم الإبتدائي بأزيلال اجتماعا تقييميا للوضعية يوم :14/10/2010، وقد أكد على ما يلي :
1- التوجه إلى كافة مديرات ومديري مؤسسات التعليم الإبتدائي بالمغرب بتحية التقدير والإكبار، منوها بإسهامهم المنقطع النظير في إنجاح وقفة 30 من شتنبر الماضي،مؤكدا أن تلك الوقفة العظيمة سترسخ في الضمير الوطني وستغير الكثير من نظرة المجتمع إلى هذا الموقع من بين مختلف المواقع في هرم المسؤولية. كما يلتمس المكتب اعتماد كلمة المكتب الوطني في ذلك اليوم ورقة رسمية للجمعية ، صالحة لتحديد ملفها وأرضية لبلورة خط اللحمة بين أعضائها .
2- التعبير على الإعتزازوالإحترام لمديرات ومديري الإقليم الذين أسهموا بمسؤولية حاسمة في إنجاح الوقفة الوطنية حيث حضر منهم 126 من أصل 151 .
3- كما يرى المكتب أن يخبر الإخوة و الأخوات أن مجرى الحوار بين الجمعية والوزارة قد تمت هيكلته في أربعة محاور : التكوين – التجهيز – الإطار – الجانب الإجتماعي ، وسيستمرالحوار ابتداء من 19/10/2010 ، على أن تحسم الأمور داخل المكتب الوطني.
4- وبمناسبة هذا البيان يذكر المكتب أنه خاض عدة حوارات على المستوى الإقليمي على قاعدة فهم وطني لمهام التربية والتكوين،بعقلية اعتدال و تفهم و تعاون ،باحثا عن الحل الممكن و المتراضى عليه ،لا خدمة للإدارة وحدها ولكن للمصلحة العامة بالأساس ، معبرا بإلحاح على الإحترام و التقدير للسيد النائب الإقليمي و لكل من يعمل بضمير متقد لصالح القطاع، ملتزما بتحمل ما يصعب حله، على حساب طاقة وإمكانيات الأخوات و الإخوة من مديرات ومديري الإقليم متفاديا الإحراجات حتى حين يتعلق الأمر بالبديهيات ، معتبرا الحلول المتوصل إليها حلول عقل و حوار لا حلول فرض وموازين،بانيا على الإعتقاد بصدق و إخلاص و اجتهاد الجميع في تطبيق تلك الحلول لا الإلتفاف عليها و السعي الى تفريغها من المضمون بطريقة تمس صلب العلاقات القاصدة إلى التعاون و المؤسسة على وحدة الرسالة و المسؤولية .
ولأجل ألا تزداد الأمور تفاقما ، و انسجاما مع مقررات الجموعات العامة للجمعية ، فإن المكتب :
أ – يدعو كافة الإخوة و الأخوات إلى عدم سحب أية مادة كيفما كان نوعها إلا ما يتعلق ببريد مكتب الترتيب ، إلى إشعار آخر .
ب – يلتمس عدم انخراط كل من يعتبر نفسه في خط الجمعية ، في أية عملية تمثيل للمديرات والمديرين ما لم يحصل على تكليف من مكتب الجمعية .
ج – يعبر عن ريبته وقلقه ،لكافة المسؤولين ، مما يجري على مستوى مصلحة الشؤون الإدارية و المالية معتبرا أن ذلك سيضر بمجرى العلاقات برمتها .

عن المكتب الإقليمي


fdhk hgl;jf hgYrgdld gg[ludmhg,'kdm fH.dghg g 14L10L2010

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...