العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



استياء الطلبة المفتشين من ظروف التكوين

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #3  
قديم 03-01-2012, 10:34 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el khomri abderrahim [ مشاهدة المشاركة ]
من تعب في تكوينه ارتاح في عمله بمعنى الراحة آتية لا محالة

شكرا لك أخي على المرور الطيب
يقول المثل : ’’اتعب في صغرك ترتاح في كبرك ’’ هذا ماتعلمناه منذ الصغر.
لكن الأيام أثبتت أن الأمر مجرد كلمات ذهبت مع الريح في زمننا الأغبر هذا.
تحيتي الأخوية.
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نقابة المفتشين تتضامن مع...؟ مصطفى حفيد منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 9 12-15-2012 06:51 AM
إخبار من نقابة المفتشين أحمد تقوى منتدى النقابات التعليمية: 4 11-25-2012 01:56 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...