بوادر الضحك على الدقون هاسلامك

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 03-02-2012, 10:16 PM
الصورة الرمزية عبد الفتاح حاجي ناظم
عبد الفتاح حاجي ناظم عبد الفتاح حاجي ناظم غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: م م تعاونية الكفاح ــ تاونات
المشاركات: 202
عبد الفتاح حاجي ناظم is on a distinguished road
)ss: بوادر الضحك على الدقون هاسلامك

هذا الصباح وبمناسبة إجراء مراقبة مسك الاحصاء دار امامي حذيث بعض الزملاء حول انتظارات تفعيل الاتفاق المبرم مع الوزارة
وجاء احد المتدخلين ووضع مؤشرا مهما ألا وهو الحركة الجهوية وقال سننتظر هذه المحطة إن إلتزمت الوزارة بوعدها وأصدرت حركة جهوية أو محلية على أساس أقدمية سنتين هناك أستطيع أن أتفاءل لباقي المطالب
المصدر: منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب
حركة إدارية جهوية لم نطلبها بهذا الشكلا
لجدولة الزمنية لاجراء جميع الحركات الانتقالية 2012
طلبنا حركة جهوية قيل الاسناد المهمة للجدد
الجدول على الموقع
http://tarbawima.blogspot.com/
وهذا لايقبل الشك إنه منقول من موقع الوزارة
الوزارة تمنحنا حركة جهوية إنشاء الله في آخر السنة وقد تكون فارغة من المناصي كما هي فارغة من أي رد اعتبار لنا
مبروك على الوزارة في ظرف أسبوع استطاعت الحصول على الاحصاء العام لتتمكن من الاشتغال لإتمام الموسم الحالي وإعداد الموسم المقبل
ما علينا إذا هم باعوا لنا القرد والآن هم يضحكون علينا
سنربي هذا القرد حتى يسوى الثمن ويندوا لي باعوه


f,h]v hgqp; ugn hg]r,k ihsghl;

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-02-2012, 10:26 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل عندنا نحن "العروبية" : الطريق طويلة والبغلة مشايا.
فإذا ضحك علينا أحد هذه السنة فالسنة المقبلة حافلة بالعمليات وعلى رأسها : التسجيلات الجديدة. فالصبر ثم الصبر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-02-2012, 10:30 PM
الصورة الرمزية عبد الفتاح حاجي ناظم
عبد الفتاح حاجي ناظم عبد الفتاح حاجي ناظم غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: م م تعاونية الكفاح ــ تاونات
المشاركات: 202
عبد الفتاح حاجي ناظم is on a distinguished road
)s-: أفق خفيف الظل

بالله عليكم كيف تتحدثون على الاطار والعلامات كلها تشير إلى أن الوعود ستبقى وعود
الحركة الجهوية
عدم تفعيل المبارة لللاسناد
إذن أين مركز تكوين مهن التربية الذي تعقدون عليه الامل ليمنح الاطار للمتخرجين وللقدامى
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-02-2012, 10:35 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,174
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

لايستطيع أي أحد مهما كان الضحك علينا أبدا أبدا , إذا نحن بقينا ملتفين على جمعيتنا , لازالت المباراة النضالية لم تكتمل, ولازال الحكم لم يصفر نهايتها , صحيح أننا أوقفنا مسيرتنا النضالية , لكننا لم نوقفها بالمرة, بل علقناها إلى حين. سنترقب , سننتظر النظام الأساسي القادم , وسنرى إن حققنا مكاسب فذاك مانريد , وإن تأكد بالملموس أننا محط ضحك وسخرية, فالتصعيد لاشك آت , هناك امتحانات , هناك تسجيلات جديدة, هناك سنوات أخرى قادمة, فيها إحصاءات بالجملة. الأوراق كلها بأيدينا, لازلنا لم نخسر شيئا , إلا بعض الوقت, والوقت لدينا نحن المغاربة كثييييييير .
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-02-2012, 11:59 PM
الصورة الرمزية قاسم نور
قاسم نور قاسم نور غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: تاوريرت
المشاركات: 171
قاسم نور is on a distinguished road
افتراضي

لقد تبين جليا في الحوار الذي أجراه الإخوان مع السيد الوزير في برنامج قضايا وآراء أن المجلس الأعلى للتعليم الذي سيوكل له العمل على إعادة صياغة النظام الأساسي الجديد لقطاع التربية والتعليم ما زال لم يتشكل
· فمتى يا ترى سيكتمل تشكيل هذا المجلس ؟
· ومتى سيتولى صياغة النظام الأساسي الذي ننتظر أن يكون إطار السادة المديرين والمديرات ضمنه ؟
أفيدوني جازاكم الله إن كنت خاطئا وأتمنى أن أكون كذلك ؟
__________________
اركب صهوة الادارة واعل ** أنت المدير لا تكل ولا تمل
تدير اصلاحات يجود بهــا ** من بأيديهم العقد والحـــــل
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-03-2012, 11:25 PM
الصورة الرمزية عبد السلام رشيد
عبد السلام رشيد عبد السلام رشيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: السمارة ــ المغرب
المشاركات: 503
عبد السلام رشيد is on a distinguished road
افتراضي اقولها علنا

ليس العيب في الوزارة ان تنقض العهد و لا تلتزم لكن العيب كل العيب في مكتبنا الوطني الدي ينبطح بسرعة و يبتسم حتى يظهر ضرسة العقل بسبب و دون سبب.
لقد تطاول على اختصاصات المجلس الوطني و فرض الوصاية على الجمعية و تعامل بالبيروقراطية .
ما كان لنا لنطلق الوزارة و قد وصلت حالة الاكتئاب و اصبح من السهل دبحها من الوريد الى الوريد . بالعمية طابت اوحارت مع اضراباتنا )
لو استمر النضال شهرا او ادنى من دلك لانبطحت الوزارة عوض انبطاحنا نحن ...
التاريخ يسجل و سيحاسب الجميع عبر القواعد .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوادر هزيمة جمعية مديري الابتدائي mohamed rkhissi منتدى أخبار الصحافة الإلكترونية 14 11-18-2012 01:08 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...