العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



المكتب الاقليمي لنيابة الصخيرات تمارة ينظم لقاء تواصليا

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 03-10-2012, 03:35 PM
الصورة الرمزية جمال الكداوي
جمال الكداوي جمال الكداوي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى المواضيع الأدبية المنقولة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,156
جمال الكداوي is on a distinguished road
)d:j: المكتب الاقليمي لنيابة الصخيرات تمارة ينظم لقاء تواصليا

بدعوة من المكتب المحلي لنيابة الصخيرات تمارة . انعقد بقاعة الاجتماعات بالنيابة يوم السبت 10 مارس 2012لقاء تواصلي لفائدة المديرات والمديرين بالاقليم . وقد تميز اللقاء بحضور عضوين من المكتب الوطني للجمعية : الاخ جمال الادريسي و الاخ عبد اللطيف الجراري . في بداية الاجتماع رحب السيد رئيس مكتب فرع الجمعية السعيد باحميدة بالحضور ونوه بالمواقف النضالية و البطولية للسادة المديرين على امتداد المغرب والتي كانت سببا رئيسيا في انتزاع مجموعة من المكاسب من قبيل التعويضات الجزافية التي استانفت مجموعة من الاكاديميات صرفها في انتظار تحقيق المطلب الاساسي : الاطار .
بعد ذلك تناول الكلمة الاخ الكاتب العام للفرع السيد حسن افر. وقد تطرق فيها الى القضايا ذات الطابع المحلي حاتا الاخوة والاخوات الى مزيد من الصمود والنضال لتحقيق جميع المطالب التي تهم فئة مديري ومديرات التعليم الابتدائي .
وعقب ذلك اعطيت الكلمة للاخ جمال عضو المكتب الوطني والذي حيا بدوره نضالات المديرين والمديرات والذين جددوا ثقتهم اللامشروطة في هذا المكتب رغما عن المحاولات اليائسة التي مافتئ الكثير من خصوم وحدتنا والتفافنا حول جمعيتنا العتيدة يقومون بها بشتى الوسائل والاساليب .
واشار بشكل مقتضب الى اهم المحطات النضالية التي قامت بها الجمعية ابرزها وقفة الكرامة (7000 مدير و مديرة) واصدار بيانات مقاطعة البريد والتكوينات ..................توجت باعتراف الوزارة بالجمعية كممثل وحيد وشرعي للمديرين والمديرات دون نسيان مساندة باقي الفرقاء الاجتماعيين.
ثم اخذ الكلمة الاخ عبد اللطيف الذي ركز في مداخلته على صيغة مطلب الاطار الذي يرتئيه المديرون . مطالبا الاخوة الى موافاة رئيس لجنة الاطار السيد اليعقوبي باقتراحاتهم لتؤخذ بعين الاعتبار
وقد تلا ذلك نقاش عبر من خلاله الحاضرون عن مستوى النضج والفهم الذي وصلت اليه الادارة التربوية . وقد خرج الجميع بقناعة واحدة هي ضرورة المزيد من رص الصفوف من اجل تحقيق جميع المطالب .
وعاشت جمعيتنا حرة مستقلة وديموقراطية .


hgl;jf hghrgdld gkdhfm hgwodvhj jlhvm dk/l grhx j,hwgdh


التعديل الأخير تم بواسطة جمال الكداوي ; 03-10-2012 الساعة 04:39 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقاء تواصلي بنيابة الصخيرات تمارة جمال الكداوي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 2 11-24-2012 02:39 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...