عندما يسعى مكتب الجمعية إلى التفرقة عوض لم الشتات

منتدى فرع سيدي بنور


إضافة رد
  #11  
قديم 10-17-2010, 09:49 PM
الصورة الرمزية عبدوالعربي
عبدوالعربي
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

إلى الإخوة المديرين بنيابة سيدي بنور
تحية تربوية وبعد بداية لم تكن لدي رغبة في الرد على الأخ التقوى بقدر ما أود تسمية الأشياء بمسمياتها :
1-الأخ التقوى لم يجمع عليه أحد يوم التأسيس بل لم يقدم نفسه للترشيح لأنه يعلم جيدا انه لن يصوت عليه أحد وهذه شهادة جميع أصدقائه إن بقي له أصدقاء
2- الجمعية لا علاقة لها بالموضوع ولو كانت كذلك لأعلنت عنه جهرا.بل هو تطوع السادة المديرين ومن بينهم طبعا أعضاء من المكتب لتحمل المسؤولية وتقديم المساعدة للنيابة الفتية التي لازات في البداية وتحتاج إلى مساندة وتسهيل عملية التوزيع.
3- إذا كنت الأخ التفوى تحسب الكتب واللوازم المدرسية غنيمة فأنت أول من حصل على هذه الغنيمة عندما تسلمت مؤسستك كل ما تحتاجه من الكتب و قلت أن لك الفائض منها حسب قولك.
ارجو منك أخي التقوى أن تتقي الله في إخوانك المديرين لأنك تغني خارج السرب فلو كنت منخرطا في الجمعية لتمت محاسبتك لأن جميع المنخرطين استنكروا ما قمت به ,,,,, فإن كنت لا تدرى مافعلته فتلك مصيبة أو كنت تدرى فالمصيبة أعظم .ولنا عودة في الموضوع إن شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة عبدوالعربي ; 10-17-2010 الساعة 09:53 PM
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10-18-2010, 01:09 AM
الصورة الرمزية AZEDIN
AZEDIN
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

لقد بدأت صديقي الفقيه باية كريمة من كتابه عز وجل تحمل من المعاني الكثير اولها انما الاعمال بالنيات واخرها ان بعد الظن اثم فلتكن نيتك حسنة ولا تظن الظن السيء كما فعل صديقك فالشمس لايمكن حجبها بالغربال التهمة مقصودة ومصطلح الشردمة يعني الجماعة الحقيرة هل بهدا الكلام ( المعسول ) تكون الحركة التصحيحية فالتصحيح ايها الفقيه ان كنت غافلا يكون فوق الطاولة ويكون بالاحترام المتبادل واطلب الحجة والدليل ان كان دلك فعلا هوالهدف اما وان تنصر اخاك ظا لما اومظلوما فدلك من مبادىء الجاهلية اما وان يراد راسه حيا اوميتا فاعضاء الجمعية ليسوا بقوم جهالة بل اناس حوار ولكنهم يريدون وضع النقط على الحروف ويبينوا مد ى صدقية نواياهم ويزيلوا كل ضبابية على الموضوع بالنسبة للمكتب الوطني للجمعية لانهم يجهلون صديقنا كل الجهل ومادام اصدقاؤنا على الطريق الصحيح فنحن المنخرطون واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ولهم منا كل التشجيع والدعم في المحطات النضالية الاتية بحول الله واخيرا احيطك علما صديقي الفقيه فالقطار على السكة مند الانطلاقة والكل مبني على اساس وليس على باطل كما ادعيت ولن يرميه احد بسهمه كماا دعيت اما وان يجهلنا احد فنجهل فوق جهل الجاهلينا لان صديقك يكون ضد كل بادرة حسنة وهده من شيمه ادن ايها الفقيه لاتسىء الظن واعمل بما حملته الاية الكريمة التي بدات بها كلامك من معا ني سامية ولك مني التحية والسلام,
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10-18-2010, 05:46 PM
الصورة الرمزية baji
baji
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي لاتعزفوا على اسطوانة مشروخة

كنت قد عزفت عن الرد لكن عندما اقرأ لاناس يصفقون للذي ينعث اناس ساهموا وبجدية في توزيع الكتب على المتعلمين بنعوث يندى لها الجبين فذاك مرفوض رفضا قطعيا .
-فالكتب وزعت وبعلم جميع المديرين طبقا للخصاص المجموعات المدرسية وقد طلب من الجميع الادلاء بالخصاص.
-اما اخونا فهو اول من طلب منه واول من استفادت مجوعته من الدعم بالمحافظ واللوازم المدرسية لقد استغربت كثيرا لتصرف مثل ما صدر ولكن ذلك كان لحاجة في نفس يعقوب فالسهم كان موجه قبل تاسيس الجمعية ينتظر تصويبه لاناس نزهاء اناس يوثرون على انفسهم ولو كان بهم خصاصة فنعم لمن وكلت السؤولية لهم وهذا برأي جميع المديرين.
فكفى من زرع الفتنة وكفاك ضغينة فالجمعية مستمرة في نضالاتها فلن ينال منها احد سواء باقواله اوافعاله
لاننا نريد منها ان تؤسس لمرحلة جديدة من التماسك ووالنضال ومتى اشتكى منها عضو تداعى له باقي الاعضاء بالسهر والحمى ولن يتخلف الامن بقي يغرد خارج السرب. لانها عادته مند امد بعيد وانتم تعرفونه اخواني فكفاكم عزفا على اسطوانة مشروخة .
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10-24-2010, 01:39 PM
الصورة الرمزية أحمد تقوى
أحمد تقوى أحمد تقوى غير متواجد حالياً
مديرالإشراف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: م/م المشرك نيابة سيدي بنور
المشاركات: 937
أحمد تقوى is on a distinguished road
افتراضي رد لا بد منه

تأخرت كل هذا الوقت في الرد حتى ينهي المقصودون تدخلاتهم
ولو أنني كنت أنتظر 5 ردود
تقدم منهم ثلاثة بأسماء مستعارة: عز الدين – عبدو العربي - باجي
يا سادة
سأقتبس من ردودكم جملا
وسأرد عليها
وسيكون هذا آخر ردي عليكم
واكتبوا ما تشاؤون
فأنا على الدرب سائر
كلام الإخوة عز الدين و عبدو العربي و باجي مكتوب بلون مغاير، وردي عليكم بالأسود

أما و أن ننعث بفاعلي هذا العمل بالشردمة
إليك يا من يعتبر كلمة شردمة سبا وقدحا، سأحيلك على لسان العرب لابن منظور، وستجد فيه ما يلي:
الشِّرْذِمَةُ القليل من الناس، وفي التنزيل العزيز: إِنَّ هؤلاء لَشِرْذِمةٌ قليلون؛ قال ابن بري: حكى الوزير عن أَبي عمر شِرْذِمَة وشِرْدِمَة، بالذال والدال.

أقول لك وبكل صدق انك أحسن ما فعلت إن كان ذلك صحيحا
نعم، فلا يشرفني أن أكون في مكتب اثنين منه صعدا بالزور والتدليس
وما عليك إلا إن تتقدم وتغنم ما حصل عليه أعضاء الجمعية من عناء وتعب وتضحية طيلة أسبوع بكامله ليل نهار
للجمعية الشرف بان تتحمل المسؤولية في عملية نبيلة لأنه سيستفيد منها أطفال أبرياء

انتبه يا عزيزي، فقد أقحمت الجمعية في ردك، ويوم الاجتماع قلت أنكم تدخلتم كأشخاص لا تمثلون الجمعية
وليس الذي يتصيد الأخطاء
ههه أراك تعترف بالخطأ، انتبه فزلات القلم تفضح المستور

الجمعية شريك أساسي مع النيابة
بدون تعليق
فالواصف يستحق المحاكمة ولا يستحق أن ينتمي لهيئة الإدارة
الله أكبر، ثقافة من يدافع عن المديرين يريد أن يحاكم مديرا
الأخ التقوى لم يجمع عليه أحد يوم التأسيس بل لم يقدم نفسه للترشيح لأنه يعلم جيدا انه لن يصوت عليه أحد وهذه شهادة جميع أصدقائه
يقول المثل المغربي: الناس تكذب غير على الأموات
إن بقي له أصدقاء
بعض الصداقات لا تشرفني
فأنت أول من حصل على هذه الغنيمة عندما تسلمت مؤسستك كل ما تحتاجه من الكتب
أما أخونا فهو أول من طلب منه وأول من استفادت مجوعته من الدعم بالمحافظ واللوازم المدرسية

إن سلمتني شيئا فبيني وبينك الأوراق والحجج
لأنك تغني خارج السرب
نعم، إذا كان السرب سرب بوم فإنني أكره النعيق

فلو كنت منخرطا في الجمعية لتمت محاسبتك
اعقد جمعا عاما، وتعال ندل ببطاقات الانخراط من سنة التأسيس إلى تاريخه
تذكير:انتبهوا: فقد نسيتم أن تحملوا الشارة يوم الامتحان
سلاااااااااام
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10-26-2010, 12:07 AM
الصورة الرمزية AZEDIN
AZEDIN
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

كنت اظن ان تأخرك في الرد ناتج عن تأنيبك ضميرك وانك قد حكمت على نفسك دون ان يحاكمك الغير وأن الا عتراف بالخطإ فضيلة لكن هيهات.......
للتوضيح ’من المقصود بشردمة قليلون في الاية الكريمة ومن يقتسم الغنيمة اني استحيي من شرح الواضحات لانها,,,,,
أما وان ثلاثة مديرين هم من تفضلوا بالرد فالموضوع تافه لايستحق أكثر
اما وانه لاتشرفك صداقة بعض المديرين فانك أخطأت انه لا صديق لك الا نفسك فقط.
اما وانك تريد الدليل والحجة فاحيلك على تصريحك يوم تسلمك المحافظ بمؤسستك ودلك بالصوت والصورة .
اما عن حمل الشارة يوم الامتحان فعليك بالرجوع الى صف المناضلين لترى
ايها الصديق كفاك اصطيادا لاخطاء الغير وانخرط في الجمعية والنضال وكفاك اصطيادافي الماء العكر فدلك لن يفيدك في شيء.
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 10-26-2010, 05:02 PM
الصورة الرمزية baji
baji
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

اريد ان ارد عليك بمثال من امثلة عبد الرحمان المجدوب.

[color="red"](عاش من عرف قدره)[/color]
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11-07-2010, 08:49 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

الاخوة في سيدي بنور
عدم التحلي بادبيات النقاش سوف يؤدي بكم الى الطرد من المنتدى.انهم طردوا رئيس فرع مولاي يعقوب الذي انتمي اليه لانه لم يتحلا بادبيات النقاش في نظرهم.
تحية ديمقراطية/نضالية انه نقاش بين الاخوة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وجهة نظر حول الاطار المقترح التفرقة حميد سبيك منتدى فرع المحمدية 1 05-17-2012 07:11 PM
مكتب الجمعية بخريبكة يعزي محمد حاكمي منتدى المكتب الجهوي لجهة الشاوية ورديغة 1 01-13-2012 08:59 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...