المزيفون

منتدى المكتب الجهوي لفاس مكناس


 
  #1  
قديم 04-11-2012, 12:47 PM
الصورة الرمزية ادريس المرجاني
ادريس المرجاني ادريس المرجاني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 234
ادريس المرجاني is on a distinguished road
افتراضي المزيفون

كنت التزمت عدم الرد عملا بحكمة الشافعي في الرد على السفهاء تجدونها على الرابط http://www.andepm.com/vb/showthread.php?t=7702لكن التعقب لمشاركاتي ومشاركات بعض الإخوة بكلام لامعنى ولا قيمة له و لا صلة و لاعلاقة له ب ...سوى محاولات الاستفزاز التي هي من مهام... في هذا المنتدى دفعني للكشف عن صفة من صفات ...
المزيفون ...!
هم من كلماتهم لا تتعدى أنوفهم ولن تتعدى نظرات عينيك ...ولحظة موتها عندما تقلب الصفحة ...! فلا تثير فيك سوى ابتسامات ساخرة...!هم من ادعوا الكمال لأنفسهم وكانت دليلا لنقصهم الحاد..تناسوا عيوبهم ...وماتوا هما ً على هم ...بمراقبةالناس ...فحصدوا ...الشفقة ..والسخرية...وتعملقوا...ليصلوا إلى القمم وإذا بهم في دائرة الوحل ..يبحثون عن الزوايا ...في عمق الدائرة..
المزيفون ...!
هم من أدعوا الصدق أمام مراياهم الكاذبة ...فتوهموا أكاذيبهم صدقا..وادّعوا شواهدهم علنا ...وهم اول الساخطين على النجاح..هم من يرون ويسمعون ويتكلمون ويمشون وياخذون ويعطون ..ولكنهم !بلا أعين أو اسماع ...بلا أرجل ولا أيدي ...هم الأموات ولا ريب ...لم يشعروا بالحياة يوما ما....فهل تشعر بميت أنت...!كالطبل أجوف ...صوت تذهبه الرياح ويتلاشى مهما بلغت قوته..
المزيفون ...!
هم من يملكون في أفواههم جمرات حاقدة ...لاتتعدى خطوات أرجلهم لتستحيل رمادا...تحترق منها قلوبهم ...ورمادها لن يضرك ...!
المزيفون...!
يحسبون أنفسهم أذكياء البشر و أنت وأنا وغيرنا الأغبياء ...وتناسوا ...إذا أتتك مذمة من ناقص ... فهي الشهادة لي بأني كامل ..!
المزيفون ...!
هم من يرمون القمم بحجارة الكيد وإذا بها فوق رؤؤسهم لايعوون ثقة الخطوات ولايشاهدون سوى سراب القمم أمامهم وتناسوا انها شامخة فوق رؤؤسهم...!وأخيرا ..لايستحقون منك وقفة ..فتربيتك وأصالتك وثقتك واحترامك لنفسك .وقوة الحق في قلبك...أكبر من كلامهم ..الذي لايستوعبون حجمه بالنسبة لصغرهم..!



hgl.dt,k

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...