.to be or not to be

منتدى المكتب الجهوي لفاس مكناس


إضافة رد
  #1  
قديم 04-11-2012, 01:57 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي .to be or not to be

نكون أو لا نكون ...
مقولة تناقلتها الألسن وانتشت لها الأذان !
فكلنا نكون ... لكن ندر و قل من إستطاع إثبات أنه يكون !



>to be or not to

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-11-2012, 03:35 PM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
Thumbs up

هذه القولة أو هذا الشّعار الأجنبي; يجب أن يفهم حسب قيمنا ; فهو يقودنا إلى المثل القائل: الغاية تبرر الوسيلة .و هذا لا يليق ; ولا يتمشّى مع تعاليم ديننا الحنيف. ويجب أن يفهم بالمعنى الإجابي . الدّاعي إلى الجودة والمنافسة الشّريفة . بعيدا عن المشادّات الكلامية ; التي لا تعطي قيمة مضافة لهذا المنتدى ; أخي عزيز ; نحن نكمل بعضنا البعض.
قل الشّاعر : قل لمن يدّعي في العلم فلسفة *** قد علمت شيئا و غابت عنك أشياء
ولا اريد أن أدخل في الحيتيات ; التي دعتك لقول هذا المثل; دون شرح لأبعاده الخفية ...تحياتي لك .وأرجو أن أكون من فئة أكون
.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04-11-2012, 04:00 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

اخي عبد الرحيم تحياتي واحترامي،
أنا لم أدعي المعرفة ولا الفلسفة ،وأقر لك بانه يغيب عني كل شيء،أقدر وأحترم فهمك ل: نكون أو لانكون.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-11-2012, 08:31 PM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
)d:j:

أخي المحترم ; وددت أن أناقش المثل فقط ; فمعذرة إن دخلت على الخط بلا متابعة للأحداث السّاخنة في الجهة ; والتي أرجو أن تصفو في القريب العاجل.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...