الشمس المضرة و النّافعة

منتدى التغذية والصحة


إضافة رد
  #1  
قديم 04-20-2012, 07:18 PM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
Exclamation الشمس المضرة و النّافعة

يحدد هذا المثل الشّائع الشمس المضرة و الشمس النّافعة
يقول المثل: ( كلّ الشّهور التي بها راء شمسها مضرة)
يعني أنّ الشهور التي تكون الشمس فيها غير مضرة هي : ماي _ يونيو _ يوليوز _ غشت
وباقي الشهور شمسها مضرة لان بها حرف الراء
ما نسبة صحة هذا المثل ؟


hgals hglqvm , hgk~htum

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشمس تطلع من مغربها ..!!!؟ عبد الرحيم ميمي منتدى الحديث والسيرة النبوية 0 06-23-2012 06:57 PM
جلبت الشمس! عبد الرحيم ميمي منتدى قصائد وأشعار: 2 03-21-2012 12:34 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...