انزلاق أخلاقي وتربوي كبير بمدرسة ديكارت بالرباط

منتدى المستجدات


 
  #1  
قديم 04-26-2012, 07:11 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
)d: انزلاق أخلاقي وتربوي كبير بمدرسة ديكارت بالرباط

انزلاق أخلاقي وتربوي كبير بمدرسة ديكارت بالرباط :استدعاء شاذ جنسي من أصل عربي يلقي دروسا تبريرية وتعريفية بالشذوذ الجنسي



انزلاق أخلاقي وتربوي كبير بمدرسة


الصورة مأخوذة من الموقع الالكتروني لثانوية ديكارت بالرباط




حزب "النهضة والفضيلة"




بسم الله الرحمن الرحيم


حزب "النهضة والفضيلة" يراسل رئيس الحكومة ووزير التعليم والتربية الوطنية، ورئيس المجلس العلمي الأعلى بسبب انزلاق أخلاقي وتربوي كبير بمدرسة تابعة للبعثة الفرنسية بالرباط

راسل حزب "النهضة والفضيلة" السيد رئيس الحكومة، ووزير التعليم والتربية الوطنية، ورئيس المجلس العلمي الأعلى، بخصوص الأنباء التي توصل بها الحزب عن استدعاء مدرسة ديكارت التابعة للبعثة الفرنسية بالرباط، شاذا جنسيا، فرنسيا من أصل عربي، يلقي دروسا تبريرية وتعريفية بالشذوذ الجنسي على أطفال القسمين الإعدادي والثانوي بالمدرسة.
وقد كان الحزب توصل بمراسلة من طرف أولياء أمر بعض طلبة المدرسة مفادها أن إدارة المؤسسة التعليمية ديكارت استدعت شاذا جنسيا فرنسيا من أصل عربي، ليلقي عروضا بين يومي الاثنين 16 إلى 21 أبريل الجاري، من أجل التعريف بالشذوذ الجنسي، وتوعية الطلبة إلى أهميته، وإزالة المفاهيم الخاطئة التي تتسبب في رفض تلك الظاهرة.
قام المسمى س.ل بعروض ألقيت على الطلبة من القسم السادس الابتدائي إلى البكالوريا (أطفال من سن 11 إلى 18 سنة)، استمر كل عرض نحو الساعة، تضمن تسجيلات فيديو تستعرض فيه نساء سحاقيات وذكور لواطيون تجربتهم الجنسية، وكيف مارسو هذه العادة من أول يوم، واستطاعوا مقاومة العادات والتقاليد الاجتماعية، والمحذورات الدينية. كما تضمنت الدعوة إلى ممارسة هذه العادات السيئة في المحيط الاجتماعي والساحات العامة.
وتضمن عرض – المحاضر – التعريف بكيفية الجنس المثلي، وتبرير ذلك من ناحية فسيولوجية وجينية!!، والدعوة إلى كسر الحواجز الاجتماعية والدينية والقانونية التي تعترض هذه العادة، والدفاع من أجل حق الزواج المثلي، وتقنين ذلك.
وقد واجه المحاضر اعتراضا كبيرا من طرف بعض الطلبة، نظرا لمخالفة تلك العادة للطبيعة والفطرة، ومصادمتها لجميع الأعراف الدينية في جميع الديانات السماوية والوضعية، ومصادمتها للقانون المغربي الذي يجرم تلك الأفعال والدعوة لها. غير أن المحاضر أجاب بأن مدرسة ديكارت تابعة للبعثة الفرنسية، لا للدولة المغربية!!.
هنا يقع السؤال: أين وزارة التعليم والتربية الوطنية من هذه الجريمة التي يتعرض لها أطفالنا الذين ينفق عليهم المغاربة الملايين من أجل الحصول على تعليم متميز في البعثة الفرنسية، في وقت يتعرضون فيها لكافة أنواع التشكيك الديني، والدعوة للإباحية الجنسية والأخلاقية، مع مردودية تعليمية غير متميزة...ألا يجب مراقبة مثل هذه المدارس، ومعاقبة القائمين على إفساد فلذات كبدنا، وصناعة جيل من المرضى نفسيا وأخلاقيا، في وقت المغرب في أمس الحاجة لجيل بناء، وطني، متشبث بقيم بلاده وتاريخه وأصالته؟..
إن الفعل الذي قامت به إدارة مدرسة ديكارت، ينافي ديننا الحنيف أتم المنافاة، وينافي القانون المغربي الذي يجرم الشذوذ الجنسي، وينافي القوانين الدولية كلها التي تمنع استغلال الأطفال دون الثامنة عشرة في قضايا جنسية هم في أتم الاستغناء عنها...(ملحق نص التقرير الذي تسلمه الحزب)


منقول للأهمية



hk.ghr Hoghrd ,jvf,d ;fdv fl]vsm ]d;hvj fhgvfh'

__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
  #2  
قديم 04-29-2012, 08:01 AM
الصورة الرمزية محمد إبلهاس
محمد إبلهاس محمد إبلهاس غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 54
محمد إبلهاس is on a distinguished road
افتراضي

اللهم إن هدا منكر وحسبنا الله ونعم الوكيل
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وفاة أحمد الطيب العلج.. رحيل هرم فني كبير عبد الفتاح حاجي ناظم المنتدى الفني 0 12-02-2012 06:20 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...