لن تحطّمني

منتدى الصور


إضافة رد
  #1  
قديم 05-15-2012, 11:48 PM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
افتراضي لن تحطّمني

تحطّمني

أنا النّملة , لن تحطّمني , لأنّ قوتي في إصراري و صبري .


gk jp'~lkd

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-16-2012, 12:13 AM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,957
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-: لن تحطمني

قد تموت الأفاعي بسم العقارب.
تحياتي الأخ عبد الرحيم.Mohamed Rkhissi
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-16-2012, 01:09 AM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
افتراضي

ويقول المثل: ( العود لي تحكرو يعميك ) والحكرة ظاهرة منتشرة في مجتمعنا
تحياتي لك أخي محمد
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...