إلى متى سنبقى في غرفة الانتظار ؟

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 05-22-2012, 12:05 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي إلى متى سنبقى في غرفة الانتظار ؟

وأنا أستحضر مقولة الأخ مراد الصالحي في مشاركة سابقة : المديرون قادمون ، بالمناسبة أحييه تحية لا حدود لها على كل مساهماته المميزة بهذا المنتدى التي لا تخلو من إذكاء وزرع لروح التفاؤل بدل التشاؤم ، والأمل بدل اليأس ، كما لا يألو جهدا في شحن هممنا وعزائمنا من أجل كلمة سواء. قلت وأنا أستحضر ذلك تبادرت إلى ذهني تساؤلات عديدة أوردها كالتالي : كم ستدوم فترة القدوم يعني فترة جني الثمار وحصد النتائج وتحقيق المطالب ؟ هل لها سقف زمني ؟ أم ستبقى مفتوحة على مصراعيها ؟ والمقصود هنا بالدرجة الأولى مطلب الإطار . إذ بعد مخاض عسير تطلب ردحا من الزمن ليس بالهين ، وبعد الإجماع الذي حصل حوله من طرف جمعيتنا العتيدة وحتى من النقابات وكذا اعتراف الوزارة بمشروعيته ، قطعت أشواط هامة بشأنه كما يعلمها الجميع إلى حين اجتماع المجلس الوطني الأخير بالمضيق الذي كنا من خلاله ننتظر المصادقة على صيغته النهائية ، لكن حسب البيان تم انتداب أعضاء جدد لتطعيم لجنة الإطار من أجل إدراج التعديلات المقترحة، نعم هذا شيء مستحسن لكن هل سنبقى ننتظر أكثر بعد هذا الانتظار الطويل ؟ ألم يكن حريا تزامنا مع اتخاذ هذه الخطوة أن يحدد سقف زمني لإعداد الصياغة النهائية لمشروع الإطار ونخرج بالتالي من غرفة الانتظار والولوج إلى غرفة الفحص عند - الطبيب- الوزارة والكل يعلم ماتستدعيه الفحوصات والتحاليل وربما فترة نقاهة من وقت .
أملي أن يخرج جسم الإدارة التربوية سليما معافى منتشيا بإطار متكامل في أقرب وقت ، يوحد جمعيتنا أكثر مما هي عليه الآن .


Ygn ljn skfrn td yvtm hghkj/hv ?

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-22-2012, 06:40 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي

نحمد الله على أننا في غرفة الانتظار ولسنا في غرفة الانعاش
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-22-2012, 07:34 PM
الصورة الرمزية جمال الكداوي
جمال الكداوي جمال الكداوي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى المواضيع الأدبية المنقولة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,156
جمال الكداوي is on a distinguished road
)e:

السنة الدراسية على وشك الرحيل والاعباء ازدادت واخرها تنظيم امتحانات السنة السادسة بالمدارس الا بتدائية مع ما يستتبع ذلك من مسك وذهاب واياب نتمنى ان نخرج سالمين .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-24-2012, 11:40 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

لقد تم نسيان موضوع الإطار بسرعة البرق ، كنا نتطلع إلى فتح نقاش جاد ومسؤول ومستفيض حوله من خلال هذا المنتدى باعتماد مسودة لجنة الإطار كأرضية قصد تقديم الملاحظات وإبداء الآراء حول ما تحمله من إيجابيات وسلبيات .
أعتقد أن اللجنة أنجزت عملها مشكورة عليه ، لكن إلى أي حد ساهمت القاعدة في صياغة المشروع ؟
لذلك أتمنى عند صدور القانون الأساسي ألا نندب حظنا وقتذاك لأن المثل المغربي يقول : البكاء وراء الميت خسارة .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...