في خدمة بعضنا البعض فلنتنافس

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 05-31-2012, 04:23 PM
الصورة الرمزية محمد السحيمي
محمد السحيمي محمد السحيمي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: سلا
المشاركات: 303
محمد السحيمي is on a distinguished road
افتراضي في خدمة بعضنا البعض فلنتنافس

لسد خصاص المعرفة الادارية و التشريعية ولم لا التربويةعند السيد المدير ،اقترح على جميع الاخوة طرح الاشكالات والصعوبات ومعالجتها جماعة كل انطلاقا من حمولته المعلوماتية وتجاربه الميدانية،لاغناء المعارف وتوحيد الخطوات العلاجية....لانه لاحظت ان بعض الاخوة في نيابات استفادوا من تكاوين متعددة وبشكل مستمر بخلاف اخرين تواجدوا بنيابات لا تسال الا العفاف و الكفاف والغنى عن الناس...ويحرم مديروها من الجديد.اضافة الى اخواتنا و اخواننا في السهل و الجبل....
نريد ايها الاخوة مديرا مؤهلا و متمكنا بفضل مساعدةبعضنا البعض وان لايتجشم عناء التردد على المصالح النيابيةللطلب الافادة والمعالجة وما يترتب عن ذلك من دونية و احتقار.
اول نفطة اذا اراد الاخوان تتعلق بمادة التربية البدنية
المادة تجدهاتمتلك حيزا مكانيا في استعمالات الزمن وجداول الحصص وبغلاف زمني معين
المادة يحصل التلميذ فيها على نقطة عددية
المادة لا تنجز حصصها ولا يعرف التلميذ لها طريق
اذن هل هناك مسؤولية قانونية او ادبية في الموضوع؟
واذا كانت هناك مسؤولية من يتحملها؟
واذا كان السيد المدير معني كيف يجعلها تنجز على ارض الواقع بغض النظر هل هناك مكانا لذلك ام لا؟



td o]lm fuqkh hgfuq tgkjkhts

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعليم في فرتسا...البعض يريده قليل الدسم !! مراد الصالحي منتدى منبر النقاش الحر 3 11-04-2012 05:41 PM
غوغل تطلق خدمة البحث الذكي محمد الزناني منتدى تبادل الخبرات والصيانة والتكوين في المعلوميات: 0 05-17-2012 01:05 AM
خدمة هاتفية جديدة لكنوبس cnops حسن الجوبي منتدى التغطية الصحية 0 04-11-2012 07:12 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...