لاماليفي آخر

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 06-20-2012, 05:55 PM
الصورة الرمزية محمد الفريدي
محمد الفريدي محمد الفريدي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 93
محمد الفريدي is on a distinguished road
افتراضي لاماليفي آخر

لاماليف...اهتدى اليها الأجداد منذ الأزل عندما شكلت أياديهم المحراثالخشبي. كان بالإمكان تصميم الأداة على نمط عفوي آخر. لكن ما كان يعتمل في أحشاءتلك الصدور الأبية، تفرغ وبمنتهى العفوية في شكل هذه الأداة . لقد قالوا **لا** منذالأزل رافضين الرضى بالدونية ولعق الأحدية. لقد تمخضت مهجهم الأبية عن لاماليف فناوعقيدة ومبدءا. فضلوا نغمة سكة لاماليف وهي تشق الأرض على وصلات موسيقى الدعارة فيالأوساط المتمدنة. عرفوا أن هذه اللاماليف ذات بعد وجودي يضمن العيش المحترم بمحصولبسيط تستمد منه البداوة إكسير الحياة. لاماليف في شكلها المحراثي البسيط نسق يختزلفلسفة حياة ترفض استعطاف الأحزاب والنقابات وبيع الأوهام مثلما هو حالنا اليوم. لاماليف صفحة أخرى من وصايا لقمان إن كنا بالفعل بارين بأبينالقمان.
لاماليفتشكلت عليها فطرة أجدادنا وصممتها خيالاتهم على هذا النمط بالظبط وامتصوا بها رغيفالكرامة من رحم الأرض بين الوهاد وفوق القمم . واليوم لم يبق بمقدورنا حتى امتلاكالقدرة على الجهر بها ناهيك عن محاولة اثبات الذات بها مثلما فعلالأجداد.
فالرحمةالواسعة لمن صنعوا لاماليف، والأسف على الخلف الذي عجز عن تشفير رسالة لاماليفوأكتفى بإقبارها في المتاحف أو بيعها لسائح يهوى الشماتةبه.
تحيتيللزميل مراد الصالحي.



ghlhgdtd Nov

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل هو تجاوز آخر للأعراف وقواعد المسولية ؟ أم هو آخر مسمار في نعش الجمعية ؟ mohamed rkhissi منتدى المستجدات: 18 12-10-2012 02:09 PM
آخر الأخبار حسن سامح منتدى فرع اليوسفية 0 11-23-2012 01:26 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...