وزارة الوفا تُعلن نتائج "الباك" يوم 26 يونيو

منتدى المستجدات


 
  #1  
قديم 06-21-2012, 03:13 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
)d: وزارة الوفا تُعلن نتائج "الباك" يوم 26 يونيو

وزارة الوفا تُعلن نتائج "الباك" يوم 26 يونيو




وزارة الوفا تُعلن نتائج "الباك"

هسبريس - و م ع
الخميس 21 يونيو 2012 - 12:46
قال بلاغ لوزارة التربية الوطنية ،اليوم الخميس٬ أن الإعلان عن نتائج الدورة العادية من امتحانات الباكالوريا برسم سنة 2012 سيكون يوم 26 يونيو الجاري ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، عبر الخدمة الالكترونية "تعليم.ما" الخاصة بالمترشحين والمترشحات لامتحانات الباكالوريا.
كما سيتم الإعلان عن هذه النتائج بجميع مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي وعبر الوسائط الأخرى ابتداء من الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم.
وتمكن هذه الخدمة الالكترونية (تعليم.ما)٬ التي يستفيد منها لثاني مرة المترشحون للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة الباكالوريا ولأول مرة المترشحون للامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى من سلك الباكالوريا٬ حسب الوزارة٬ من الاطلاع على نتائج امتحانات الباكالوريا والنقط المحصل عليها ومعلومات حول التوجيه ما بعد الباكالوريا٬ إلى جانب الأطر المرجعية للامتحانات ومواضيع الدورات السابقة.
ويتكون عنوان البريد الالكتروني من الرقم الوطني للمترشح٬ وكلمة السر الخاصة التي هي تاريخ ميلاده.



,.hvm hg,th jEugk kjhz[ "hgfh;" d,l 26 d,kd,

__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
  #2  
قديم 06-22-2012, 12:03 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

تعلن وزارة التربية الوطنية أن نتائج الدورة العادية من امتحانات البكالوريا برسم سنة 2012 سيتم الإعلان عنها يوم 26 يونيه 2012 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا عبر الخدمة الإلكترونية taalim.ma الخاصة بالمترشحين والمترشحات لامتحانات البكالوريا ، كما سيتم الإعلان عنها بجميع مؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي وعبر الوسائط الأخرى ابتداء من الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم.

و تنبثق الخدمة الإلكترونية taalim.ma من رؤية متطورة وضعتها الوزارة كجزء من الاستراتيجية الرئيسية لنظام المعلومات، ونتيجة لشراكة مع شركة ميكروسوفت ، التي تهدف بالأساس إلى وضع فضاء آمن للتواصل رهن إشارة المجتمع التعليمي لتبادل المعلومات بسهولة وشفافية بين مختلف الفاعلين من تلاميذ وأولياء أمورهم ومديري المؤسسات التعليمية ومفتشين تربويين.

و تمكن هذه الخدمة الإلكترونية التي سيستفيد منها لثاني مرة المترشحون للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالويا، ولأول مرة المترشحون للامتحان الجهوي الموحد للسنة الأولى من سلك البكالوريا، من الاطلاع، بالإضافة إلى الأطر المرجعية للامتحانات ومواضيع امتحانات البكالوريا للدورات السابقة، على نتائج امتحانات البكالوريا والنقط المحصل عليها ومعلومات حول التوجيه في محطة ما بعد البكالوريا.

و يتكون عنوان البريد الإلكتروني من الرقم الوطني للمترشح (ة) (CNE ) على صيغة CNE@talib.taalim.ma ، وكلمة السر الخاصة التي هي تاريخ ميلاد المترشح(ة) على صيغةjjmmaaaa .


و للمزيد من المعلومات حول خدمة هذا البريد الإلكتروني وكيفية استعماله، يمكن الاطلاع على دليل الاستعمال على العنوان التالي: www.men.gov.ma/taalimمنقول عن المنتدى التربوي
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...