دور بعض مراقبي فروع منتدى الجمعية؟

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 06-21-2012, 07:18 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,051
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-: دور بعض مراقبي فروع منتدى الجمعية؟

لم أكن أعرف أن من بين مهام مراقبي المنتديات الفرعية، بمنتدى جمعيتنا الوطنية،حذفهم لما لا يروقهم، من مداخلات الأعضاء،وهذا ما فعله، مراقب القسم الإسلامي العام - مشرف منتدى فرع شفشاون، محسن السمار،والواضح أنه غير معجب ولا متفق بوجود الرأي والرأي الآخر ، لا بالمنتدى، ولا بالجمعية صاحبة المنتدى، فاليوم وعلى الساعة:12:26 قام : (مراقب القسم الإسلامي العام - مشرف منتدى فرع شفشاون، محسن السمار) بحذف مشاركتي التالية: (المكتب الوطني يجتمع يوم 16/06/2012 ويبعث برسالة شكر إلى مكتب فرع شفشاون، يوم :11/06/2012) ولأنني نسيت حرفية باقي تدخلي/ملاحظتي.أكتفي بالإشارة إلى أنني استهجنت هذا السلوك، يقينا مني أن المكتب الوطني لم يطلع على الرسالة/الشكر، وتساءلت عن موقف المكتب الوطني من مثل هذه المبادرة ، كما تساءلت عن موقفه من تاريخية بعض التعميمات والمراسلات المؤرخة دائما بــــــ: الرباط في:......... في حين أنها محررة بالبنرجس فاس. فالأحر أن تؤرخ بـ: فاس في:....../......./......
هذا ما قام بحذفه السيد السمار مراقب القسم الإسلامي العام ــــــ مشرف منتدى فرع شفشاون... فهل في تدخلى أيها الأخ المشرف على القسم الإسلامي العام، ما ينقض الوضوء؟ أو يحلل حراما؟ أو يدعوا لفاحشة ؟ أو يوقض فتنة نائمة حتى أستحق اللعنة ؟ بربك قل لي، أين الخطأ، فقدأكون مخطئا، والخطأ بين الأخ وأخيه يكون بالإرشاد والنصح، ورد الأخ الظالم عن ظلمه وغيه. أم وأسلوبك هذا فوالله ليثير الشفقة والحسرة، والألم .
لعلمك فقط ياأخ ، مثل هذه السلوكات لا تخدم الجمعية في شئ، بل بالعكس تساهم من حيث تدري أو لاتدري في زرع بذور الإضعاف... والتفريق... والدفع بالآخر إلى التفكير طويلا في ما قد يقدم عليه... لكن تأكد أن ضنك سيخيب فالجمعية بها شرفاء ساهموا ،سواء من بعيد أو قريب في نشأتها، وهم على استعداد دائم ويقضة ما بعدها يقضة، لتبقى وتسير الجمعية نحو أهدافها التي أسست من أجلها، وما هي اليوم إلا البداية، ومثل أسلوبك لن يزيدهم إلا فطنة وتفطنا لما يريد البعض أن يجعله من تقاليد الجمعية. وما هو من تقالدها، فالنقد والنقد ، ليس من أجل النقد فقط، وإنما النقد البناء،الذي يدفع بالفعل نحو التطور، والخلق والإبداع، وشخصيا، سأضل رافضا، لاستعمال الجمعية: بريستيجا، على الصدر ،أمام هذا النائب أو ذاك، أو أمام مدير هذه الأكاديمية أو تلك،إن الجمعية أسست لأشياء غير هذه .أسست لبلورة مطالب فئة نساء ورجال الإدارة التربوية، بل وأيضا ولم لا؟، إبداء الرأي في الشأن التعليمي العام ، لأن وضعنا الوليد الشرعي للوضع التعليمي العام....وللحديث بقية إن دعت الضرورة . فهل سيحذف تدخلي هذا مرة أخرى ؟، أعرف ليس باستطاعتك ذلك، ولذلك فضلت القول : اللهم إن هذا منكر ، على صفحة المنتدى العام ، لأنك لست مشرفه، فأنت مشرف ومراقب القسم الإسلامي العام للأسف، ..... معذرة لشرفاء الجمعية على الانفعال أثناء الكتابة.......... و تحياتي لكم أيها الأحبة.
مراقبي فروع منتدى الجمعية؟مراقبي فروع منتدى الجمعية؟



],v fuq lvhrfd tv,u lkj]n hg[ludm?

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...