العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



المعلمون يغسلون اقدام التلاميذ في كوريا !!!

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 07-07-2012, 11:41 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
)d: المعلمون يغسلون اقدام التلاميذ في كوريا !!!

المعلمون يغسلون اقدام التلاميذ كوريا
المعلمون يغسلون اقدام التلاميذ في كوريا

يقوم التلميذ بغسل ارجل معلمه شيء قد يكون غريبا, ولكن لا يتنافى مع المنطق كون المعلم صاحب فضل كبير على التلميذ ولكن في كوريا الامور تسير عكس ذلك فالمعلم هو الذي يقوم بغسل اقدام التلميذ وذلك كاشارة شكر للتلميذ على اطاعة اوامره واحترامه ..هذا التقليد السنوي في كوريا يتم في الرابع عشر من شهر ايار قبل يوم واحد من عيد المعلم.



hglugl,k dysg,k hr]hl hgjghld` td ;,vdh !!!

__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-08-2012, 12:32 AM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

هذا تقليد سنوي في كوريا الأخ مراد ، فما بالك في ثلة من النساء في المغرب يداومن على غسل أرجل أزواجهن كل يوم بعد عودتهم من العمل .
أعتقد أنهن مرضيات هههههههههههه .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-08-2012, 12:44 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
)d:

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحفيظ البارودي [ مشاهدة المشاركة ]
هذا تقليد سنوي في كوريا الأخ مراد ، فما بالك في ثلة من النساء في المغرب يداومن على غسل أرجل أزواجهن كل يوم بعد عودتهم من العمل .
أعتقد أنهن مرضيات هههههههههههه .

يسعدني مرورك الطيب يا أخي البارودي .
إنهن يأخذن الرضا ياأخي .
هههههههههههه
لكن غالبا مايكون رضا ديال بزز ماشي بالخاطر.
على العموم كان هذا منتشرا قديما وبشدة , والمرأة المرضية هي التي كانت تحب القيام بهذه العملية إرضاء للزوج واتقاء لشر أم الزوج . ولازال هذا قائما في بعض البوادي المغربية. ورأيي في المسألة بأنه يجب القطع مع هذه الأشياء التي تؤخر تطور مجتمعنا.
تحيتي الأخوية.
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-08-2012, 09:40 AM
الصورة الرمزية عبد الفتاح حاجي ناظم
عبد الفتاح حاجي ناظم عبد الفتاح حاجي ناظم غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: م م تعاونية الكفاح ــ تاونات
المشاركات: 202
عبد الفتاح حاجي ناظم is on a distinguished road
)d:j: نفعل أكثر وبلا جميل

قد تخالفونني الرأي لأول وهلة
لكن إنصافا وإحقاقا للحق دعونا نسرد بعض الامثلة
مواقف عاينتها وعاينتموها لكن لم نصورها ولم ننشرها ولم نقم لها حفلا ويوما رمزيا لا لشيء سوى أننا ندرجها في الواجب وكما يقول المثل المغربي وبلا جميل
اساتذتنا كزملائهم في أنحاء المعمور مشكورون
كم منهم من نظف تلاميذه من التبول والتغوط وتقليم الاظافر وحلاقة الشعر ونظف الارجل
كم منهم من عالج تلاميذه من قروحات معفتة
كم منهم من نظف قاعة الدرس من الاوساخ والقاذورات و و و ووووووو ولاعجب أن بفعل الاستاذ هذا واكثر فلايسعني إلا أن أقف وقفة أجلال واحترام للسادة الاساتذة والسيدات الاستاذات في كل زمان وفي كل مكان وأقول لهم بأعلى صوت أصالة عن نفسي ونيابة عن كل الآباء والأمهات
شكرا لكم وأدعو لكم بالصبر والتوفيق
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-08-2012, 11:18 AM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
افتراضي

كلام الأخ عبد الفتاح له مصداقيته ..فلقد وقع مثل ما قال عندما كنت أدرس القسم الأول ..فخرجت من القسم
لشدّة الرائحة ..وحكيت ما وقع لأستاذة مجاورة لا علاقة لها بقسمي ..سوى أن صاحبة المشكل فتاة ..
أخدت التلميذة الصغيرة إلى مكان مستور ..ونظفتها بالماء و الصابون ..وسألت باقي التلميذات : من ترتدي منكن
سروالين ؟ اجابت تلميذة : أنا ..شرحت لها الأمر ..ونزعت لها سروالا ..لتلبسه صاحبة المشكل ..وجمعت الالبسة
المتسخة ووضعتها في كيس ..قامت بكلّ ذلك و كانّها أمّها .. دون لوم أو تحقير أو توبيخ ...شكرتها ..
اما التلميذة .. فلم تعد لمثل ذلك .. واصبحت من أنجب التلاميذ ./.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-08-2012, 01:11 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي

صحيح هذا النبل متواجد في كثير من مؤسساتنا.
تحياتي للجميع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...