في شأن التكريم : كلمة حق

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 07-14-2012, 02:17 PM
الصورة الرمزية حسن الجوبي
حسن الجوبي حسن الجوبي غير متواجد حالياً
مدير التواصل والإعلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,915
حسن الجوبي is on a distinguished road
)'r: في شأن التكريم : كلمة حق

إذا كان لابد من كلمة كرد فعل على تكريمي من لدن المكتب الجهوي للدار البيضاء :
فأنا أقول:

بكل فخر واعتزاز
أنا سعيد بالعمل مع جميع أعضاءالفريق ،قلت الفريق لأنك إذا حضرت لأي اجتماع لن تفرق بين الرئيس والكاتب العام مثلا وبين المستشار
الجميع يشارك في التنظيم خلال الوقفات ,,,,,,لافرق بين عضو المكتب أو أي مدير من خارج المكتب
الجدية والمسؤولية
المرح
ليس هناك نقطة نظام
ينسى الجميع الانتماءات السياسية ........
نقاشات بدون مشاحنات ،بدون خلفيات سياسية ونقابية,,,,,,,
الغيابات قليلة جدا ،لأسباب قاهرة
الاجتماعات مكثفة

كنا نتداول الاجتماعات كل مرة في نيابة ,,,, الترحاب
الاجتماعات لا يحضرها أعضاء المكتب الجهوي فقط ,,,,,بل يحضرها مديرون آخرون ,,,,,,الكل مرحب به .......
الاجتماع الأخير :

كان عبارة عن نقد داتي

وعن تصور نا لآفاق العمل خلال السنة المقبلة إن شاء الله


ماذا أقول لكم
هنيئا لنا بهذا الفريق الذي يقدر المسؤولية التي عليه وخصوصا أنه يمثل الدار البيضاء

ونتمنى أن يواصل بنفس الحماس وبنفس الجدية

وتحياتي لجميع مديرات ومديري المغرب


td aHk hgj;vdl : ;glm pr

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-14-2012, 02:35 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

هنيئا للمكرم الأخ حسن الجوبي ، وتحية شكر وامتنان للمكرمين إخواننا في جهة الدار البيضاء المناضلة على هذه الالتفاتة الطيبة، وإنني لأغبطكم على هذا التلاحم والتوحد والتواصل ، وأتمنى أن تحذو حذوه جميع الجهات الأخرى .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-14-2012, 02:52 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,176
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

أحييك أخي حسن على هذه الكلمات الطيبة النابعة من القلب .
مبروك التكريم .
مبروك علينا جميعا هذا المكسب القيم , الذي هو وحدتنا , تآزرنا , التفافنا حول جمعيتنا العتيدة , وكذا صداقاتنا التي أعتز بها أيما اعتزاز . لقد انصهرنا فعلا داخل عالم نضالي متميز , وأصبحنا لحمة واحدة تفكر وبدون أي عائق في البحث عن الحلول الكفيلة بتطوير عملنا داخل المنظزمة التعليمية , وبالشروع في تكوين رؤية واضحة لما يدور من حولنا من مستجدات , التي قد تخرج من حين لآخر من فرن وزارتنا الوصية .
تحيتي الأخوية الخالصة , إنك أهل لكل تكريم , والله .
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-14-2012, 03:09 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,052
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-:

يقول المثل: من أين ذاك الغصن؟؟؟ ..... الجواب من تلك الشجرة..!!! والشجرة الطيبة ، لا تعطي إلا طيبا...!!.
هنيئا لأخينا حسن، وهنيئا للأدارة التربوية بالبيضاء ... بل هنيئا للإدارة التربوية بالبضاء بهذه الثلة الواعية ، المدركة
لدورها ومسؤولياتها، والتي لم ترى في المسؤولية كرسيها، ولا تشريفا لها، أو ارتقاء وحماية لهفواتها،وتفضيلا لها
عن إخوانها.في أن تكون الأولى متى كان هناك توزيع لتجهيز ما ، حتى ولو كان قلم الرصاص...!!!وإياك أعني وافهمي ياجارة.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-14-2012, 10:09 PM
الصورة الرمزية امبارك الزوفي
امبارك الزوفي امبارك الزوفي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع عين السبع ــ الحي المحمدي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 51
امبارك الزوفي is on a distinguished road
افتراضي

هنيئا أخي حسن وتستحق كل التقدير والاحترام
ودمت لنا اخا وصديقا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-14-2012, 10:17 PM
الصورة الرمزية أحمد السحمودي
أحمد السحمودي أحمد السحمودي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع الفداء مرس السلطان
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 174
أحمد السحمودي is on a distinguished road
افتراضي

شكرا أخي حسن على الكلمات الطيبة
وهنيئا لنابفريقنا المتماسك
متمنياتي لجميع أطر الإدارة التربوية بالمغرب بالصحة و العافية و قضاء عطلة في جو جميل بعيدا عن روتين الإدارة
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07-15-2012, 12:13 AM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,185
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
افتراضي

__________________
"لن نغرق في نصف كـــــأس من الماء "


نـــــــــــــــكون او نـــــــــــكون
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07-15-2012, 12:15 AM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,052
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-:

أرجو وآمل أن يتقبل مني الأخ حسن الجوبي تكريمي وأسرتي له. ويتقبل هديتنا البسيطة






رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07-15-2012, 12:47 PM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
)d-(e:

أمّا الأحبة فالبيضاء مسكنهم ////// يا ليت سكن البيضاء كلّ المحبّين

الدار البيضاء : القدوة و العطاء و المبادرة و الانسجام , جمعت الفخر من أطرافه , حفظكم الله , ودمتم لنا منارا
شامخا يقتدى به
هنيئا للأخ حسن بهذا التكريم المستحق عن جدارة واستحقاق
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07-15-2012, 05:47 PM
الصورة الرمزية حسن الجوبي
حسن الجوبي حسن الجوبي غير متواجد حالياً
مدير التواصل والإعلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,915
حسن الجوبي is on a distinguished road
افتراضي

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قف..وللصورة كلمة أحمد تقوى منتدى تاريخ وأرشيف الجمعية 8 12-02-2012 01:56 PM
كلمة شكرا عبدالرحيم بوعيشي منتدى فرع وزان 0 11-14-2012 09:46 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...