نضالنا المعلق أكيد مَرَّ من هنا

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 07-17-2012, 10:52 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,174
مراد الصالحي is on a distinguished road
)d: نضالنا المعلق أكيد مَرَّ من هنا

كل المؤشرات تشير أنه ’’كان هنا ’’ أو مر من هنا , وبعبارة أخرى : ’’داز من هنا’’ إنه نضالنا المعلق هناك في مكان قصي , خفي , قدسي , هناك في مكان منيع لا تصل إليه العيون المتربصة , هو نضالنا , مفخرتنا , ذلك النضال المعلق إلى حين . كل المؤشرات تدل على أنه مَرَّ من هنا , ودليلنا هو أنه قد أصبحت لنا مكانة مع أنفسنا أولا , أي أصبحت لنا ثقة كبيرة فينا ,وفيما بيننا أيضا , إلا أولئك الذين لم ينعموا بعد بحلاوة النضال , لسبب أو لآخر , لكنهم الأقلية , نرجو أن تتوفر لهم الظروف للالتحاق بركبنا النضالي , ربما هي مسألة وقت فقط . كما أننا لم نعد غرباء عن بعضنا , بل صرنا لُحمة لها رأي في ما يجري ويدور في محيطنا من متغيرات , كما لها فكرة عن ماهو آت مستقبلا , وهذا ماجعل أهل الضفة الأخرى من النهر ,هناك, تغير من نظرتها إلينا , وتغير بالتالي طريقة تعاملها معنا تدريجيا , ليصبح الاحترام سيد الموقف ,ولامحيد عنه أبدا . وقد قال أهل زمان , أسلافنا الأحرار : ’’ماينفع غير المعقول ’’.
نضالنا إذن خلق بيننا الألفة , والتعارف , والتلاحم , والتآخي , والتآزر ... وكل المشاعر النبيلة الأخرى . صدقوني إخواني أخواتي , لم نكن هكذا فيما قبل , كنا شردمات مشتتة , ليست لها أي رؤية واضحة عَمَّا يجري ويدور من حولنا . كما أننا بنضالنا حصلنا على تعويضات كانت محجوبة عنا منذ زمن بعيد نتيجة إهمالنا لأنفسنا , وابتعادنا عن نضالنا وعن روحنا المناضلة . أتمنى أن نبقى هكذا ملتفين على جمعيتنا العتيدة , وأن نبتعد عن كل تلك الرياح الآتية من كواكب بعيدة , فقط لتعكر صفوة نضالنا , ونشوة انتصاراتنا ,ولتزج بنا للماضي السحيق الذي كان مليئا بالحفر والتعثرات والتفرقة . لا ماليف إذن لكل إذلال , ولكل مهانة , ولاماليف لكل طأطأة رأس , ولكل ركوع . بكل أنفة وبكل عزيمة وبإرادة قوية , سنكمل المشوار , وأكيد سنصل لما نصبوا إليه , أي تعليم راق بإدارة قوية لها كلمتها, ووزنها, ورؤيتها لإصلاح المنظومة و لاستشراف المستقبل , كما لها مكان مناسب بين جميع الفاعلين التربويين .


kqhgkh hglugr H;d] lQv~Q lk ikh

__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التصريح بالممتلكات خبر أكيد أم لحاجة في نفس يعقوب عبد العزيز النعيمي منتدى أخبار الصحافة الإلكترونية 0 12-05-2012 09:31 AM
خارج السلم للإبتدائي والإعدادي…المطلب المعلق مراد الصالحي منتدى منبر النقاش الحر 1 11-27-2012 12:50 PM
تاونات مدير م م عين لكدح في دمة الله عبد الفتاح حاجي ناظم منتدى المواساة والتعازي والتآزر 10 02-19-2012 10:26 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...