علمتنا التجربة

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 12-01-2010, 10:05 PM
الصورة الرمزية مجدي ادريس
مجدي ادريس مجدي ادريس غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة فاس بولمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 955
مجدي ادريس is on a distinguished road
افتراضي علمتنا التجربة

تعلمنا من هذه التجربة النضالية وحدة الصف و القدرة على قول:لا
يبين لنا التاريخ الأداري بأن المدير لم بجرؤ يوما أن يرفع رأسه أمام المسؤولين لكن اليوم ولى ذلك الوجه الأخر للمدير
لم تستطع النقابات رغم كثرتها توحيد صفوف المدراء و خرجت علينا نواة الجمعية الوطنية التي بدأت ككرة الثلج تتاكثر و تكبر مع مر الأيام و وحدت الصفوف وحانحن نصنع التاريخ الأداري من جديد
فالوزارة أخطأت عندما أثقلت كاهل المدير ظانة أن الأمور عادية ولكنها نست و تناست المثل القائل:كثرة الضغط تولد الإنفجارات
فأين كنت أيتها النقابات؟


ugljkh hgj[vfm

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...