علمتنا التجربة

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 12-01-2010, 10:05 PM
الصورة الرمزية مجدي ادريس
مجدي ادريس مجدي ادريس غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة فاس بولمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 955
مجدي ادريس is on a distinguished road
افتراضي علمتنا التجربة

تعلمنا من هذه التجربة النضالية وحدة الصف و القدرة على قول:لا
يبين لنا التاريخ الأداري بأن المدير لم بجرؤ يوما أن يرفع رأسه أمام المسؤولين لكن اليوم ولى ذلك الوجه الأخر للمدير
لم تستطع النقابات رغم كثرتها توحيد صفوف المدراء و خرجت علينا نواة الجمعية الوطنية التي بدأت ككرة الثلج تتاكثر و تكبر مع مر الأيام و وحدت الصفوف وحانحن نصنع التاريخ الأداري من جديد
فالوزارة أخطأت عندما أثقلت كاهل المدير ظانة أن الأمور عادية ولكنها نست و تناست المثل القائل:كثرة الضغط تولد الإنفجارات
فأين كنت أيتها النقابات؟


ugljkh hgj[vfm

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-03-2010, 09:43 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 981
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

تحية للاخ ادريس
نقول :لا حين يجب قول لا من زمان.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-03-2010, 11:20 PM
الصورة الرمزية عبد السلام رشيد
عبد السلام رشيد عبد السلام رشيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: السمارة ــ المغرب
المشاركات: 503
عبد السلام رشيد is on a distinguished road
افتراضي تفعل ما تريد

لاتظن اخي بأن الوزارة لا تعي تمام الوعي ماهي بصدده . تعرف بأنه من سابع المستحيلات على بشر عادي ان يقوم بالمهام الموكولة لمدير التعليم الابتدائي .
تعرف بل و هي على يقين بأن المدير و المديرة لن يستطيع ومهما حاول ان يقوم بواجبه أحسن قيام . انها تريد دلك حتى يظل خانعا ن خائفا و عمله ناقصا حتى يسهل ترويضه و استحماره و استصغاره
نعم داك ما يريدون علاوة عن سعيهم الحثيث لتخريب المدرسة العمومية و استرخاس وتبخيس سلعتها
فلا حاجة لهم بمسؤول يقوم بمهامه على احسن وجه لان دلك لا يخدم توجهاتهم و لا يدخل في اجندتهم .
ليسوا منا و لا نحن منهم .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...