العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > قسم الخدمات العـــــــامة للمدير(ة) > منتدى المستجدات



ترتيبات عاجلة بخصوص المؤتمر الوطني الأول للرابطة المغربية للصحافة الالكترونية

منتدى المستجدات


 
  #1  
قديم 08-19-2012, 06:51 PM
الصورة الرمزية محمد الزناني
محمد الزناني محمد الزناني غير متواجد حالياً
مدير التقنيات الحديثة للإتصال والتواصل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 541
محمد الزناني is on a distinguished road
)edj_: ترتيبات عاجلة بخصوص المؤتمر الوطني الأول للرابطة المغربية للصحافة الالكترونية



ترتيبات عاجلة بخصوص المؤتمر الوطني
ترتيبات عاجلة بخصوص المؤتمر الوطني الأول للرابطة المغربية للصحافة الالكترونية

تحية طيبة وبعد،
الزميلات والزملاء أعضاء الرابطة المغربية للصحافة الإلكترونية
عيدكم مبارك سعيد وكل عام وانتم بالف خير
بالإشارة إلى الموضوع أعلاه فإننا نتوجه إليكم بهذه المراسلة قصد إبلاغكم انه تم تحديد أيام 7 و 8 و 9 شتنبر 2012 موعدا نهائيا للمؤتمر الوطني الاول للرابطة المغربية للصحافة الإلكترونية تحت شعار” الصحافة الالكترونية : حرية .. مهنية .. مسؤولية” حيث سيتم استقبال المشاركين في المؤتمر ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا من يوم الجمعة 7 شتنبر المقبل ، لتبتديء أولى جلسات المؤتمر الساعة السادسة من نفس اليوم، فيما ستعقد الجلسة الافتتاحية يوم 8 شتنبر بمقر الايسيسكو بالرباط ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا ، ثم استكمال باقي الجلسات الى غاية الاحد 9 شتنبر المقبل بالمركز الدولي بوزنيقة.
ونحيطكم علما أن الرابطة ستتكلف بمصاريف الاقامة شاملة الوجبات لجميع المؤتمرين بالمركز المذكور . ( برجاء ضرورة الالتزام بالترتيبات الموضحة اسفله تحت عنوان “ملاحظات وارشادات هامة للجميع” )
وستتلقون البرنامج النهائي المعتمد بمختلف التفاصيل بفترة كافية قبل المؤتمر ونؤكد ان حضوركم هو شرف لنا ودعم لتنظيم هذا القطاع.
من جانب اخر لمن يتلقون هذه المراسلة لأول مرة نعلمكم أنه بتوصلكم بهذه المراسلة فقد تم قبول عضويتكم في الرابطة المغربية للصحافة الالكترونية ، ويلزمكم استكمال انخراطكم من خلال التفاصيل الموضحة اسفل هذه الرسالة .
ملاحظات وإرشادات هامة للجميع:
  • نلتمس من الجميع حتى ممن سبق وأكد حضوره للمؤتمر الوطني الاول في مراسلات سابقة، أن يعيد تأكيد الحضور وفق المعطيات المدرجة في هذه المراسلة، وبرجاء وضع الرد على نفس هذه الرسالة وليس في رسالة مستقلة تسهيلا منكم لنا في عملية المتابعة. ( لن نقوم بالاعتماد على المراسلات السابقة في ضبط لائحة المؤتمرين )
  • برجاء عند ردكم على مراسلاتنا هاته بضرورة توقيع رسالتكم بتدوين اسمكم الكامل باللغة العربية واسم صحيفتكم الالكترونية والمدينة القادمون منها وذلك حتى يسهل علينا ضبط لائحة المؤتمرين النهائية ووضع ترتيبات الحجوزات للاقامة واعداد حقيبة المؤتمرين.
  • عملية حجز الاقامة للمؤتمرات والمؤتمرين بالمركز الدولي بوزنيقة سيتم اعتمادها بشكل نهائي بناءا على ردود تاكيد الحضور من الان والى غاية 31 غشت 2012. بالرد على نفس هذه الرسالة وتوقيعها باسمكم الكامل وصفتكم والمدينة للضرورة التنظيمية، لذلك برجاء تفهم ان اي طلب بعد هذه الفترة سيصعب التعامل معه.
  • سنسعى لتوفير حافلات للنقل من اماكن تجمع المؤتمرات والمؤتمرين من والى مكان الاقامة ومقر الايسيسكو .سيتم تحديد هذه المعطيات في مراسلة تفصيلية قبيل الموعد.
  • سيعرف المؤتمر الوطني الاول للرابطة توقيع اتفاقية تعاون بين الرابطة والايسيسكو تتضمن مجالات مهمة ستدعمها هذه الاخيرة في اطار تعزيز وتنظيم قطاع الصحافة الالكترونية. واولها دعمها لانجاز الدراسة الميدانية حول الصحافة الالكترونية التي سيتم تقديمها في كتاب وتحصلون على نسخة منه في المؤتمر كاول مرجع دقيق حول واقع الصحافة والصحافيين الالكترونيين بالمغرب.
  • سيتم ايضا في المؤتمر الوطني الاول اختيار مندوبين لتاسيس فروع محلية للرابطة بمختلف مدن المغرب في اطار استراتيجية القرب .
  • كل من يمتلك بطاقة الانخراط في الرابطة بصفة "عضو منخرط" لعام 2012 فله الصفة الكاملة لحضور كل اشغال المؤتمر الوطني الاول ببوزنيقة والترشح لمختلف مسؤوليات الرابطة بما فيها الرئاسة و عضوية المكتب التنفيذي والمجلس الوطني والفروع المحلية . (بطاقات الانخراط للسنوات التي قبل 2012 لاتكفل لصاحبها الصفة الكاملة للمشاركة في المؤتمر ويلزم تجديد واجب الانخراط السنوي فقط )
  • نلتمس ممن لم يسوي أو يستكمل وضعية انخراطه وتسلم بطاقة الانخراط لعام 2012، مراسلتنا بهذا الخصوص باستعداده لتسوية واجب الانخراط في اشغال المؤتمر الوطني ببوزنيقة وتأكيد حضوره لما سبق توضيحه اعلاه.
  • نخبركم أن واجب الانخراط السنوي هو 150 درهم
  • الأعضاء الذين توصلوا بهذه المراسلة، لدينا بياناتهم من خلال استمارات انخراطهم التي أرسلوها للرابطة منذ تاسيسها، ولذلك حرصا منا على مشاركة الجميع فإن الباب لازال مفتوحا لكل الصحفيين الإلكترونيين بالمغرب للالتحاق بالمؤتمرات والمؤتمرين ضمن المؤتمر الوطني الاول للرابطة شريطة إرسال استمارة الانخراط لمن لم يفعل ذلك بعد، وتسديد واجب الانخراط والحصول على بطاقة الانخراط قبل 31 غشت 2012، حيث لن يكون مسموحا قانونا لمن لم يسدد واجب الانخراط الحضور بالصفة الكاملة.. ويمكنه الحضور كملاحظ فقط.



مع خالص التحية والتقدير

عادل اقليعي
رئيس الرابطة المغربية للصحافة الالكترونية



jvjdfhj uh[gm fow,w hglcjlv hg,'kd hgH,g ggvhf'm hglyvfdm ggwphtm hghg;jv,kdm

__________________
محمد الزناني
مدير مجموعة مدارس أولاد سيدي عبد النبي نيابة المحمدية
الهاتف:0673272674
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...