كرامتنا فوق كل شيء

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 09-19-2012, 11:01 PM
الصورة الرمزية محمد حاكمي
محمد حاكمي محمد حاكمي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع خريبكة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 306
محمد حاكمي is on a distinguished road
افتراضي كرامتنا فوق كل شيء

أن تنفتح المدرسة العمومية على محيطها، وتفتح أبوابها لأمهات وآباء التلاميذ وتتواصل معهم من أجل إشراك الأسر في تحمل مسؤولياتها للنهوض بدورها من أجل الآرتقاء بالعملية التعلمية، لأمر مستحب ومقبول.
ولكن أن يهان موظفو التربية الوطنية ويعنفون داخل أقسامهم أو داخل مكاتبهم، ويستعمل العنف ضدهم فهو أمر غير مقبول ومرفوض بتاتا. فقد تناقلت الألسن مؤخرا ما مفاده، أن السيد النائب الإقليمي بنيابة إقليم خريبكة، قد عنف من طرف أحد الزوار داخل مكتبه .
وإن صدق هذا الكلام ، فنحن نعتبره سلوكا مشينا لايمس كرامة المسؤول فقط، بل يمس كرامة جميع العاملين بقطاع التربية الوطنية برمته. فنحن نعرف أن هذا المواطن قد لايقدم على هذا الفعل في حق مقدم الحومة فبالأحرى مع رجال السلطة الآخرين من خليفة القائد إلى أعلى مسؤول منتخب أو في السلطة. ونلح على عرض مثل هذه القضايا على القضاء، دون تنازل أو تسامح، فكرامتنا فوق كل اعتبار. فلا ندع الآخرين يدوسون علينا استحضارا منهم للهاجس الأمني. فحذار من تحميل مغبة فشل المنظومة التربوية لنساء ورجال القطاع وتقديمهم كأكباش فداء لمجتمع تنهش غالبيته الأمية والجهل. فقد يتحول غضبنا لنار إن اشتعلت، فستأتي على الأخضر واليابس.


;vhljkh t,r ;g adx

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوق البيعة ... بلاغ إخباري الحسين بازهار منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 6 12-28-2012 05:46 PM
الموقف حرج لكنه مسألة كرامتنا نحن قوم لا نستسلم نموت أو ننتصر عبدالواحد حاجي منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت) 5 12-01-2012 09:59 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...