العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > قسم الخدمات العـــــــامة للمدير(ة) > منتدى المستجدات: > منتدى المستجدات غير التربوية:



الحكومة تنشر مرسوم التعيينات في الوظائف العمومية وأعضاء دواوين يستعدون للحصول عليها

منتدى المستجدات غير التربوية:


 
  #2  
قديم 10-21-2012, 01:58 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

بقيت حركية مديري الأكاديميات والنواب عالقة بسبب تأخر صدور هذا المرسوم .
ربما ستشهد الساحة التعليمية الجديد في هذا الصدد في قادم الأيام ، ولو أني مع المثل العربي الحكيم الذي يقول : ليس في القنافذ أملس .
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الادارة التربوية تستنكر أسلوب التهديد والوعيد الذي يمارس عليها من طرف الحكومة مراد الصالحي منتدى المستجدات: 0 12-13-2012 09:43 PM
جمعيتا الإدارة التربوية بالمدرسة العمومية تشتكي الوفا إلى رئيس الحكومة abdellatif el hafidi منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 8 11-28-2012 10:10 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...