في شأن عدم التبليغ

منتدى الإخبار بالمشاكل التي تعترض المديرات والمديرات بالمؤسسات


 
  #13  
قديم 10-26-2012, 05:54 PM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,392
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
افتراضي المومن لا يلدغ من الجحر مرتين

أخي أحمد تقوى معك الحق فيما تقول ، ولكن طيبتنا و تسامحنا يجرنا أحيانا لأمور خطيرة قد نندم لعدم تطبيقنا للمساطر التي تعفينا من وجع الدماغ كما يحصل الآن مع أخينا عبد الرحيم . على كل حال وكما يقول المثل : الضربة التي لا تقتلك تقويك .
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عدم نشر بلاغ الجمعيتين بالمنتدى الداودي محمد منتدى الإستفسارات والإستشارات الخاصة بالإدارة التربوية 2 12-02-2012 04:46 AM
محمد الوفا يعلن عن فتح خط أخضر للمواطنين من أجل التبليغ عن تغيبات الأساتذة محمد مخام منتدى فرع ابن مسيك 0 07-25-2012 06:10 PM
حل مشكلة عدم الولوج لبعض المواقع محمد الزناني منتدى تبادل الخبرات والصيانة والتكوين في المعلوميات: 0 04-30-2012 03:34 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...