لاتقلق يا مدير فالإطار آت لكن بشروط ...

منتدى منبر النقاش الحر


 
  #1  
قديم 10-29-2012, 05:45 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
)d: لاتقلق يا مدير فالإطار آت لكن بشروط ...

أكيد سنضمن الإطار إذا قوي عودنا وتصلب واشتد , وتماسكنا وتكثلنا , ووقفنا وقفة رجل واحد , على كلمة واحدة, وإرادة واحدة, وصف واحد, برأس مرفوع دائما , بدون انحناء لأي أحد مهما كلف الأمر, فالظهر المنحني يُسَهّل على الآخرين الركوب عليه, ولانريد أن يركب على ظهرنا اي أحد. وعدم تعليق النضال بالوعود فقط, وسد الأبواب على الاختراقات, وبتواصل مكثف بين جميع الفروع والفعاليات , وبين الفروع والجمعية الأم. مطالبنا مستحقة وإطارنا نستحقه وعملنا مشهود وغير خفي على الذين يقدرون المجهودات والتضحيات حق قدرها .
محطتنا حاسمة , وعملنا مستمر , نحن لسنا في إضراب عن العمل , بل لنا برنامج نضالي متجدد حسب ماتمليه المرحلة , قد تأتي تعميمات مستقبلا , علينا الامتثال لما يسطره ممثلونا في الجمعية , ونحن وراءهم على الدوام , لكننا نسجل أننا لانريد تعليقا للنضال إلا بتحقيق المكاسب التي نراها تخدم منظومتنا التربوية أولا وأخيرا . فنحن لانريد الإطار هكذا جزافا , بل نريد إطارا لخدمة إدارتنا التربوية , نريد إطارا يحمينا , يضمن لنا عزتنا , ويفرض على الآخرين احترامنا , ويثمن مجهوداتنا , ويجعلنا في منأى من بعض التطاولات على عملنا . لكن هذا لن يتأتى لنا إلا إذا التففنا على جمعيتنا , وتركنا اختلافاتنا جانبا , لأن الاختلاف وارد , ولا أحد ينكره , لكن علينا تركه , كما قلت , جانبا إلى حين القبض على الإطار, هذا المكسب الرفيع , وبعد ذلك لابأس إن اختلفنا ,أو حتى تخاصمنا على طاولات الحوار , فما محبة إلا بعد عداوة , كما يقال .
عملنا الآن يجب أن ينصب على تذويب خلافاتنا , وشحذ هممنا , وتقوية عودنا , ورجاءنا أن لايطول انتظارنا لتحقيق مكسب الإطار أولا , ثم بعده المكاسب الأخرى التي لاتقل عنه أهمية : السكن اللائق, الالتحاقات, الدعم الإداري, الحركات الانتقالية , التكوينات الجادة مع التعويض اللائق أو المناسب, الامتحانات المهنية , تحديد ساعات العمل, ... و... وفي الختام تقبلوا من طائركم الذي ينبعث من رماده فقط ليدعوكم لأخذ الحيطة والحذر , وللالتفاف أكثر والتلاحم أكثر حول جمعيتنا العتيدة , وترك كل خلافاتنا جانبا أو إلى حين القبض على الإطار ,من أجل إنجاح هذه المحطة الحاسمة من نضالنا .
تحية نضالية وعيدكم مبارك سعيد .



ghjrgr dh l]dv thgY'hv Nj g;k fav,' >>>

__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة

التعديل الأخير تم بواسطة مراد الصالحي ; 10-29-2012 الساعة 05:51 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...