نــــــداء

منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت)


 
  #1  
قديم 11-23-2012, 11:56 PM
الصورة الرمزية العربي أخلو
العربي أخلو العربي أخلو غير متواجد حالياً
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,386
العربي أخلو is on a distinguished road
)h: نــــــداء

الأخوات والإخوة الكرام


كل القرائن كانت توحي بأن لا نتائج مطلبية ستحققها الادارة التربوية يوم 23 نونبر بقاعة الملتقيات والتكوينات بالرباط..فكيف بمن جند لجان استفزازية من أجل كسر برنامجا نضاليا مشروعا لفئة مضطهدة منذ عقود أن يلبي في الوقت نفسه مطالب لا تكلف خزينة الدولة أكثر مما خصص لتعويضات اللجان المسخرة لكسر برنامجنا النضالي!!!؟؟؟
تناقض سافر:حكومة تنادي بمحاربة الفساد في الوقت الذي تهدر فيه المال العام/ مال شعب في أمس الحاجة إليه ،مال يهدر من أجل قمع فئة كانت ولازالت لعقود خلف كل النجاحات والتدابير التنزيلية لكل السلطات التعليمية المتعاقبة على الشأن التعليمي ببلادنا ..
إننا في هذا الزمن بالذات نسجل للتاريخ أن حراكنا ،الحراك / الانتفاضة لأطر الادارة التربوية في بلادنا ،ماهو إلا مظهر من مظاهر أزمة التعليم بلادنا ،وما مطالب هذه الفئة ــ في عمقها ــ إلا مدخل أساسي لإصلاح منظومتنا التربوية .. وما مواجهة السلطات االمسؤولة لحراكنا/الانتفاضة ورفضها إلا رفض لكل إصلاح صحيح وحقيقي للمنظومة ، وما هي إلا مواجهة لكل محاولة إنقاذ للمدرسة العمومية من الموت المحقق ..حراكنا/الانتفاضة يهدد مصالحهم .. يريدون موت المدرسة العمومية بمعية أطرها ..يريدوننا أن نبقى خاضعين للتعليمات وأن نقوم بمعاودة الانتاج reproduction بصمت ،وأن نسهر على التنفيذ دون أن نناقش أو نحتج أونبكي همومنا حتى ..

الاخوة الكرام ، لقد تصدينا وطنيا بنجاح للمؤامرة الخسيسة الأولى من خلال رفضنا للجان الاستفزازية ، كما سجلنا قفزة نوعية وانتصارا من خلال فطنة زملائنا في المكتبين الوطنيين للجمعيتين ..وهذه شحنة أخرى وقوة لنا من أجل التشبث ببرنامجنا النضالي ..إن تحقيق المطالب لايتم بسهولة ، فلابد من النضال والصبر..
أيها الاخوة الكرام نناديكم من هذا المنبر أن نجند أنفسنا بكل حزم وقوة ، وأن نتحد جميعا ونتخلى عن كل نقاش ذاتي من أجل قضيتنا المشروعة "الاطـــــار" وباقي النقط الواردة في ملفنا المطلبي الوطني ..لنستعد جميعا للوقفة الأولى ..وقفة الخميس 29 نونبر2012 .. لنقف جميعا جنبا إلى جنب وقفة رجل واحد خصوصا وأن هذه الوقفة ستتميز بحضور مكثف ووازن لإخواننا في الثانوي ..فموعدنا الخميس 29نونبر2012 ..فإما أن نكون أو لانكون ..فكفانا صمتا ..كفانا احتقارا ..كفانا ذلا ..
نناديكم.. نناديكم ونشد على أياديكم..


تحياتي وتقديري لكم





kJJJJJJ]hx

__________________


للتواصل مع إدارة المنتدى:
andepm.net@gmail.com


رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...