andepm و حديث الافك

منتدى منبر النقاش الحر


 
  #1  
قديم 11-30-2012, 09:16 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي andepm و حديث الافك

[B]
الحمد لله قوقل "ما قال عيب " كل واحد اراد معرفة ملابسات و تفاصيل (حديث الافك) ماعليه إلا أن يكتب ويستزيد حتى يتخم ..
اقتباس :
حادثة الإفك
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
حادثة الإفك حادثة حدثت في عهد النبي محمد، قام بافتعالها المنافقون، ولكنها دحضت بآيات من سورة النور، اتهم فيها كل من السيدة عائشة والصحابي صفوان بن المعطل بارتكاب الفاحشة، وتم بعد نزول آيات القرآن الكريم تطبيق حد قذف المحصنات بمن أشاعوا تلك الأنباء.

في شأن الحركة الاحتجاجية لتحريك الملف المطلبي للادارة التربوية .. هذا أو مثله ما تنامى لأسماعنا هذا المساء منذ عصره ... ذلك أن الافتعال + الافتراء.. موجودان بقصد دفع الحرب النفسية إلى مستوى الحرب الفعلية .. في الوقت الذي كان الأمر كله إلحاح و مطلب للحكومة التي و وضعت أصبعها في أدنها .. و تركت الأخرى لتستمع لشيء لا وجود له و تصدقه .. ثم تبني عليه ما لا توجبه تحصيلات الأشياء ..
ومما بلغ المجلس الحكومي عن andepm:

1 - انها مدفوعة من جهات سياسية لا فتعال مشاحنة مع الوزارة لاحراجها و مع الحكومة لاضعافها ..
2 - أن المديرين رفضوا بالمرة استقبال ما سمي "لجانا" وهذا يبلغ مستوى العصيان - والعياذ بالله -
3 - الحكومة جادة .. ومعها النقابات الأكثر تمثيلية في "دراسة" الملف المطلبي للمديرين و هي سائرة في انهائه .. ولكن ما تستهدفه andepm و جمعية الثانوي لا علاقة له إلا بإثارة .... أكتب هنا ما تشاء ..
وبناءا عليه فإن الحكومة أو المجلس الحكومي هذه المرة و ليس الوزارة فقط .. ماضية في "زلاقتها " .. و تصورت أن "السيل بلغ الزبى ".. و المسألة هي مسألة "كسر العظم " و لمن لا يعرف هذا الاصطلاح " السافاني " فهو قادم من الأدغال .. يعني أن القضية في مستوى المعركة .. معركة لإذلال الخصم و إيذائه بعمق أي نزع مكونات قوته ..
تخيل بعد ذلك ما تشاء ... هي غابة؟
.

وفي تصوري .. ان المسألة تم إخراجها - إذا صحت هذه المعطيات - من دائرتها الحقيقية و نقلت إلى مكان آخر لا علاقة له بالموضوع .. و لا داعي للتذكير للمرة المليون أن الجمعية ليست ذراعا لأي حزب أو تنظيم سياسي .. و لا مطالب لها تخرج عن المهنة و مستلزمات المدرسة العمومية .. ولا حاجة لمراجعة أرشيف نضالات andepm و لائحة مطالبها .. و إذا كان إصباغ نضال أية فئة بتوصيفات مارقة من أجل انهاء قضيتها بعد تكفيرها .. فتحيتى للعمل النقابي و سلامي على العصرنة و الدولة الحديثة .. و ما أسهل ما يكون .. معالجة المطالب الاجتماعية و المهنية .. عن طريق نكرانها .. ونسبتها للخصومة السياسية ... بالهروب إلى الأمام .. بدلا من التشمير عن ساعد العمل لمناقشتها و إيجاد الحلول .. بالاشتراك مع المعنيين .. وبالجدية وحس الالتزام و المسؤولية المطلوبة و المفترضة .. وعلى المكتب الوطني أن يبادر لاتخاذ الموقف الملائم و الضروري حتى قبل انعقاد المجلس الوطني .. لفرز الاشاعة و معرفة تضاريس الأرض التي نسير عليها .. أما الآن فمازالت خريطة السير هي بلاغ مراكش المشترك ..
ومن كان له يقين يصحح لنا من المكتب أو المجلس الوطني للجمعيتين ..لانريد تصديق حادثة إفك من أي كان.. فالحكمة ضالتنا و ضالة جميع منخرطيandepm ..
[/B ]


andepm , p]de hght;


التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 12-01-2012 الساعة 07:13 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا يحدث لمسلمي بورما ؟ عبد الرحيم ميمي منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 0 12-30-2012 12:12 AM
حديث قدسي'! تقشعر له الأبدان fatiha fassih منتدى الحديث والسيرة النبوية 7 02-02-2012 09:19 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...