المكتب الوطني andepm يطلق النار على رجليه

منتدى منبر النقاش الحر


 
  #1  
قديم 12-03-2012, 06:52 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
)d(-: المكتب الوطني andepm يطلق النار على رجليه

بعد البلاغ الرسمي الصادر عن مكتبي الابتدائي و الثانوي 03/12/2012 ....
هل تصدقون ؟ ... ؟

أي شيء يصدر عن مكتبنا .. أصبح بطعم الكبريت ... لا أحد يتمنى حمله .. و لا إيصاله أو تبليغه .. فهو لا بد أن يترك بيدك بعضا منه .. و لا بد مصيب لك بقدى أو أدى ...
لماذا ... كل كلام من المكتب الوطني andepm كأخبار "كامب ديفيد " زمان .. لا يحملها إلا منحوس أو نجس ؟ فهي لا ترضي المستقبل و المستمع .. لأنها تكون بعكس التيار و مضادة تماما للمنتظر ... أية مواهب هذه ؟ بل ما هذه السادية ؟ قمت بجولة قصيرة على المنتديات قبل هبوطي هنا .. لأتبين الموقف العام .. حتى .. لا أكون أنا وحدي طائر الشؤم .. مشاء بنميم .. - لا قدر الله - فوجدتني لطيف جدا .. بل متفائل .. لأن ما تطاير على عيني وسمعي من الردود و صداها تشيب له الولدان ... من قائل ؟؟؟ و من قائل ؟؟؟ و من قائل ؟؟؟ فهمتم ؟ طبعا لن تفهموا .. علامات قصدت بها عدم صب الزيت على اللهيب .. و شئت بها .. تدويب العلقم في العسل .. لنشربه جميعا .. و بهدووووووء وننام و بهدووووء ...

و تستيقظوا صباحا .. وقد انتابكم شعور أليس في بلد العجائب .. كل شيء حقيقي و طبيعي و ملموس و لكنه غير ممكن .. إلا في بلاد العجائب ..
___ ماذا أخذنا لكي نتكرم بكنه و لب البرنامج انضالي ؟ وعود .. و وعود ... ثم بلاغ .. هو فقط وعود و وعيد ..
___ ماذا لدغنا في السنوات الماضية ... الوعود .. و الوعود ... خطبة مستمرة دائمة بلازواج .. تتوسطها خصومات .. و تكسير بعض الصحون و تغيير الخطيب ... هي الدعارة .. أعود بالله ..
___ هل كنا نناضل ام نمارس (.....) لا حول ولا قوة إلا بالله ؟

طبعا للمكتب الوطني أن يقدر الموقف حسب معطياته وقراءته للأوضاع و الوضعيات (أنا واعي بأن التعبير سيء وقد يكون قليل الأدب و العلوم ) ولكن ولكن لا يقل لي أحد أن هذا الجيش العرمرم من المديرين مصاب بمرض "باركينسون " ويفتقد الحس و القدرة على الاستيعاب .. أو .. أو .. هناك خلل ما في مكان ما ... إذا لم تظهر نتيجة في بحر شهر أو شهرين .. فإن الخلل مؤكد .. و جسيم .. ولا يقتضي تغيير عجلة .. أو مقعد .. قد يتعلق الأمر بالمحرك ؟؟
نستقبل اللجان نعم .. نمدها بالمعطيات يكفي .. للتعبير عن النوايا ... أما الباقي .. فهو كرم غير مبرر إلا بالسفه و الاسراف ... و كأنه إعطاء من لا يملك لمن لا يستحق .. (تذكرون الوعد المشؤووم )
هنا حاولت أن أكتب من الشعور العام بعد جدل كثير من الأصدقاء .. الذين معنا في الحمام ... الذين صدمو من قطع السخون ... و إغراق القاعات في الماء الصاقع .. أناديهم .. إبقوا ... الكل يلبس ملابسه وهو متدمر يسخر من دعوتي التي تبدو لا تنقصها .. الحكمة .. فقط .. بل خارج التغطية ... و فيها بلاهة بلا حدود أو تواطؤ مكشوف و ممجوج ...سقيم ..

قد يكون جميع الأصدقاء و "الخصوم" والحلفاء على حق و قد أكون أنا على حق أو قد يكون الكل أو الجل أو البعض مجانبا للصواب أو في قلبه و جوفه وحتى على هامشه تماما .. هامش الصواب ..؟؟
ولكنني أكاد أجزم بأن لا أحد يتمنى أن يكون في المكتب الوطني سواء عضوا أو ضيفا .. لماذا ؟

1 - عدنا لتونا من وقفة الرباط و الجميع مازال معبأ مترعا حتى قمة رأسه .. و مستعد للانفجار في وجه الريح حتى ..
2 - الحكومة تنادي تمد لتعطي .. و تمنع لتسيل اللعاب .. و وفي يدها قد يكون عصى مغلفة برداء جزرة .. أو جزرة بلاستيكية مشحونة هواءا ..
3 - أمامنا انعقاد المجلس الوطني الذي صام دهرا .. ولا نعرف هل سينطق عقلاأم ذكرا أم كفرا ...

هل أطلق المكتب الوطني الرصاص على رجليه ؟ أم علينا ؟ وهل رصاصه من قبله العذاب و باطنه الرحمة أم العكس .... على كل حال لم أسمع قط بكون الرصاص نوع من الفواكه ..


و .... المطلوب هو الصمود و الاصرار و الاستمرار
ياربي كرمك علينا
يا ربي نصرك معانا
ياربي كرمك علينا
يا ربي نصرك معانا
ياربي كرمك علينا
يا ربي نصرك معانا
ياربي كرمك علينا
يا ربي نصرك معانا
ياربي كرمك علينا
يا ربي نصرك معانا




hgl;jf hg,'kd andepm d'gr hgkhv ugn v[gdi


التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 12-04-2012 الساعة 12:29 AM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
على هامش اجتماع المكتب الوطني جمال الكداوي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 2 10-14-2012 11:26 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...