المكتب الوطني andepm يطلق النار على رجليه

منتدى منبر النقاش الحر


إضافة رد
  #11  
قديم 12-03-2012, 09:39 PM
الصورة الرمزية ahmed saheli
ahmed saheli ahmed saheli غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 211
ahmed saheli is on a distinguished road
)d(-: المكتب الوطني يطلق النار على رجليه

انا اتفق مع الاستاذ الحسين بازهار .كان من قبيل اظهار حسن النية للوزير الاول عدم التنازل دفعة واحدة على القرارات الجريئة التي كانت اعمد ة البرنامج النضالي.بل يكفي ان يتنازل فقط عن استقبال اللجن الجهوية المشكلة من طرف المفتشية العامة للشؤون التربوية ومدها بالمعطيات في انتظار ما سيسفر عنه اللقاء المرتقب مع رئيس الحكومة غدا ان شاء الله.فاذا حقق اللقاء نتائج مرضية فذاك عين الصواب.واذا كان العكس .فالمكتب الوطني مازال في جعبته الاحصاء وبرنامج تيسير .وهما محطتان هامتان للضغط على الوزارة الوصية ومن خلالها المجلس الحكومي للاستجابة لمطالبنا المشروعة. اما الان لم يبق لنا اي شيء.( عطيتوا كل شيء قبل ماتاخد والو....) كما يقول المثل الامازيغي فاس افكاك احك ا ن ارصباح اشاك )المعنى هو عطيه واعطيك .الى قال ليك حتى الغد ياكلك)

التعديل الأخير تم بواسطة ahmed saheli ; 12-03-2012 الساعة 09:45 PM
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-03-2012, 09:40 PM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
افتراضي

لست أدري لماذا كلما اقتربنا من أمل غاب عنا .
مكتبنا الوطني مذ عرفناه وهو يخرج علينا بخرجات لا مبرر لها سوى إرضاء خصومنا على حساب مبادئنا وكرامتنا
ما الداعي لتعليق ما اتفق عليه الجميع من وسائل الضغط لتحقيق مطالبنا
ألم يتعظ مكتبنا مما سبق
ماذا ننتظر من حكومة تهددنا وقد أجرأت نواياها علانية

حتى السادة المفتشون نسوا أو تناسوا كم ساهمنا في دعمهم في نضالاتهم .
هل نسوا كم قاطعوا مهامهم ومن بينها التفتيشات................
__________________
لا تقولي، هذا شعر...
إن للشعر قيودا،
وأنا أهوى الحرية..
لا تحسبي قولي أدبا،
فيغضب الأدباء...وأغضب أنا...
لا ترميني بالمعرفة،
كي لا أرجم مع الشياطين..

التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله الدهيمي ; 12-03-2012 الساعة 09:48 PM
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-03-2012, 09:51 PM
الصورة الرمزية Mohamed HIMITE
Mohamed HIMITE Mohamed HIMITE غير متواجد حالياً
مشرف الجهة الشرقية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الناظور
المشاركات: 1,017
Mohamed HIMITE is on a distinguished road
افتراضي

أخي الحسين. أنا لا تذهب بي المجاملة إلى حد وصف شخص بما لا يملكه. . وقد تكون وسط الآلاف ولكن كما قال المتنبي : معدن الذهب الرغام. ولا أحد يمنع النجم من اللمعان ، والنجم أنت وبعض الإخوة القليلين هنا.
قضية العزاء حقيقية. وهذه فراسة أخرى، لأن ماحدث اليوم تزامن مع اطلاعي على حدث أليم.
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-03-2012, 11:07 PM
الصورة الرمزية عبد السلام الزجاري الإدريسي
عبد السلام الزجاري الإدريسي عبد السلام الزجاري الإدريسي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: سلا
المشاركات: 109
عبد السلام الزجاري الإدريسي is on a distinguished road
افتراضي

لعل ما قدمه المكتب الوطني من تنازلات هو خطوة إلى الوراء من أجل التقدم خطوتين إلى الأمام ، ولعل القرار من خير الغزاوى ، والتصعيد ليس هو الهدف وإنما تحقيق المطالب هو هدفنا ، ونتمنا أن تكون لهذه المغازلة نتائج إيجابية والكرة الآن في ملعب الحكومة.
وليس الشديد بالصرعة وإنما الشديد من يملك نفسه عند الغضب كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم
__________________

ما زلتُ أبحثُ في وجوه النّاس عن بعضِ الرّجالْ

عــن عصـبـةٍ يقـفـون في الأزَمَات كالشّــمِّ الجـبالْ

فــإذا تكلّـمتِ الشــفـاهُ سـمـعْــتَ مــيـزانَ المـقــالْ

وإذا تـحركـتِ الـرّجـالُ رأيــتَ أفــعــــالَ الـرّجــالْ
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-04-2012, 12:09 AM
الصورة الرمزية محمد الحجاج
محمد الحجاج محمد الحجاج غير متواجد حالياً
مراقب قسم التدبير والتسيير الإداري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 175
محمد الحجاج is on a distinguished road
افتراضي

أتمنى لأخي الحسين كل التوفيق وأدعوه إلى مواصلة خطه التحريري في هذا المنتدى الذي أتاح لكل منا التعرف و الاعتزاز بأعضاء هيأة الإدارة التربوية المبدعين و المثقفين و الفنانين وليس فقط التربويين و الإداريين .
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-04-2012, 12:15 AM
الصورة الرمزية محمد الحجاج
محمد الحجاج محمد الحجاج غير متواجد حالياً
مراقب قسم التدبير والتسيير الإداري
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 175
محمد الحجاج is on a distinguished road
افتراضي

.
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-04-2012, 06:55 AM
الصورة الرمزية محمد كيغلال
محمد كيغلال محمد كيغلال غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 313
محمد كيغلال is on a distinguished road
افتراضي

عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم بقدر ما صدمت بالخبر بقدر ما قلت قدر الله يصرفه كيف ومتى شاء فالظرف يستوجب التلاحم ورص الصفوف ........
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12-04-2012, 01:23 PM
الصورة الرمزية erradi abdou
erradi abdou erradi abdou غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 8
erradi abdou is on a distinguished road
افتراضي

قدر الله وماشاء فعل
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12-04-2012, 03:21 PM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,185
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
افتراضي

الى الاخ الحسين بازهار

__________________
"لن نغرق في نصف كـــــأس من الماء "


نـــــــــــــــكون او نـــــــــــكون
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12-04-2012, 05:23 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي

أشكر لكم جميعا رقيق القول و سابغ الكرم و موفور المودة التي وشحتم بها حضوري معكم و بكم .. و معنا و بنا و لنا .. وكل ألق او وهج او وسامة فهي منكم وبها نستظل و نستمر و بفضلها تقترب منا النجوم و يدنو إلينا الأفق و بنعمتها يتغطى الليل في دفء المشاعر و الأمان و يطلع الصباح معطرا بالقرنفل و الياسمين و الضياء ...

وليس لنا إلا نحن ...
فليدم الصمود و الاصرار و الاستمرار
و

ياربي كرمك علينا
يا ربي نصرك معانا

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 12-04-2012 الساعة 05:26 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
على هامش اجتماع المكتب الوطني جمال الكداوي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 2 10-14-2012 11:26 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...