عيقنا وفيقنا ... ومع ذلك سنتستمر في النضال....

منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت)


إضافة رد
  #1  
قديم 12-17-2012, 10:05 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,957
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-: عيقنا وفيقنا ... ومع ذلك سنتستمر في النضال....

عيقنا وفيقنا ... ومع ذلك سنستمر... ليس لنا ما نخسره .. وأقل ما سنربحه : فضح الانتهازية ، صغيرة كانت أم كبيرة !!!!!
ما يجب أن ننتبه إليه في تصريح السيد الوزير ، بالإضافة إلى ما أشارت إليه بعض التدخلات السابقة ، هو تساؤل الوزير عن قانونية الجمعية ، وأشكال نضالها ؟ الوزير الآن انتقل إلى مرحلة نزع الشرعية عن الجمعية بخصوص مشروعيتها ولا قانونيتها ، .... ولأن الأمر كذلك ، تعالوا نفكر بهدوء ، .....
ــ ما ذا سنخسر لو وقفنا على أبواب أهل المعرفة القانونية ، واستشارتهم في حقنا في الخطوات النضالية التي نفذناها والتي يمكن أن نقدم عليها ؟ في الساحة فقهاء قانونيون حقوقيون مناضلون ، لو طرقنا أبواب مكاتبهم ، لوجدنا منهم كل الدعم ، وأقترح الأستاذ عبد الرحمن بنعمر مثلا ، ......... المستشارون القانونيون للجمعيات الحقوقية.....
ــ ما ذا سنخسر لو طرقنا أبواب النقابات ووضعناها أمام مسؤولياتها ، قبل اتخاذ أي قرار قد يكون له انعكاس على الساحة النقابية ، ومنها المزيد من التشرذم والفسيفساءات النقابية ؟
ــ ثم ما رأيكم إن قلت للبعض كفى من المزايدات هنا ــ على صفحات المنتدى ــ وممارسة المسخ النضالي في الساحة المحلية .....ألم تعطوا التوجيه للمديرين بحمل الإحصاء الورقي للنيابة ، بالرغم من لا أهميته ؟
ألم نكن اليوم بنيابة فاس ، نقبل رؤوس الصادقين من إخواننا وهم على وشك الإقدام على سحب البريد ، كرد فعل منهم على حمل المسك الورقي للنيابة ؟ ألم يحرم بعض إخواننا من المشاركة في التعبير عن الرغبة في الحركة الانتقالية بسبب ما سمي بلجان إيصال البريد الخاص إلى النيابة ؟ ـــ مدير مدرسة أبناء الجيش مثلا ــ ألم ؟ .... ألم ؟ ؟؟؟؟ ألم ؟ .... ألم ؟
ــ أخيرا وليس آخرا ، متى سينعقد المجلس الوطني ؟ وإلى متى هذا الصمت المخزي من المكتب الوطني ؟
ولعلكم جميعكم أخواتي إخواني ، تعرفون المثل العروبي الذي يقول : ( اخبار السوق إيجيبو كري مود ــ اقرؤوه بدارجتنا ) .... لذلك أقول : إن كان من فائدة لتنسيقنا مع إخواننا بالثانوي بسلكيه ، بالإضافة إلى ما زاد من زخمنا ، فهو ما صدموا به يوم الحوار مع الوزارة ....... !!!!!!! ..... والفاهم يفهم !!!!!!!!!!!! والتسمحوا لنا ، فذلك ليس منا ، وما هو فينا ....!!!!!!.
أحييكم يامن آمنتم بملفنا ، على أنه قضية ، والقضية دربها طويل وشاق ، لا يسير عليه إلا الصامدون.
تحياتي لكم أنتم وتعرفون أنفسكم
تحياتي لكم أنتم وتعرفون أنفسكم
تحياتي لكم أنتم وتعرفون أنفسكم
تحياتي لكم أنتم وتعرفون أنفسكم
تحياتي لكم أنتم وتعرفون أنفسكم



udrkh ,tdrkh >>> ,lu `g; skjsjlv td hgkqhg>>>>

__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 12-17-2012 الساعة 10:08 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-17-2012, 10:37 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 981
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

أين أنتم ،ياحكماء....يجب التفكير بسرعة وحنكة.........أصبحت أخاف من الكلام حتى لا يقال أننا نريد التشويش على الجهاز الوطني......نتوفرعلى كل الإمكانيات للدفاع عن ملفنا المطلبي.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-18-2012, 08:40 AM
الصورة الرمزية ادريس المرجاني
ادريس المرجاني ادريس المرجاني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 234
ادريس المرجاني is on a distinguished road
افتراضي


قولو العام زين لايحق لكم الكلام عن أجهزتكم وانتقادها وفضح السلوكات و...و الكاميرا شاعلة عفوا أقصدعلى صفحات المنتدى لأن الجميع يقرأه حسب ادعاءات من جند نفسه أو جنده أسياده للتصدي بتلفيق تهمة التشويش لكل من أراد أن ينبه أو يصحيح أو يفضح حتى سلوك لايخدم الأجزهزة محليا أو جهويا أو وطنيا
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سميح القاسم.. عن الآلام والوطن والعمر والمرض والحب وغير ذلك جمال الكداوي منتدى الإصدارات الجديدة 0 03-31-2012 09:37 PM
سميح القاسم.. عن الآلام والوطن والعمر والمرض والحب وغير ذلك مراد الصالحي منتدى قصائد وأشعار: 0 03-28-2012 03:32 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...