إذا تنبهتم لحديث الوزير ..؟

منتدى منبر النقاش الحر


 
  #1  
قديم 12-18-2012, 03:37 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,106
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي إذا تنبهتم لحديث الوزير ..؟

إذا تنبهتم لحديث الوزير لا شك ستلاحظون ..
*- أنه تكلم في الشطر الأول من جوابه و هو يعني الجمعيتين .. بل أخرج في حركة من نوع "لا تقربوا الصلاة " البيان الرسمي للجمعيتين و أخذ يقرأ منه "لا إلاه " فقط .
*- عقب صاحب السؤال و ذكر اسم النقابة ..
*- بعده عقب الوزير .. و ظهر كمن أخذ بارتكاب الخطإ الفادح و المشهود .. ثم سار في مراودة النقابات عن نفسها .. طبعا كلاهما "عايق بالمناورة"

الاستنتاج .. أن الجمعيتين هما صاحبتي الفعل .. لدى الوزير .. الثابت أن الوزير بدل جهذا خارقا للعادة لانكار الجاذبية .. ولكن الواقع عنيد .. فالجاذبية / الجمعية ..هي ما يشده و يشدنا جميعا حتى لا نتبعثر في الخواء الكوني .. و إلى مكتب الجمعيتين اجتمع .. و قبله وزارات .. و من أوراق الجمعية يقرأ ..
وحتى صاحب السؤال .. "ضاربها بنكرة" حلف لا ذكر الجمعيتين .. و كأن العشرة آلاف التي ذكر بعظمة لسانه جاءت تحت لواء النقابة ؟.. و يا ريت النقابات كلها شاركت معنا كما هو مطلوب و نحن مستعدون لنسبة كل التحيات الزكيات و البركات لها ..

هل سؤال "اعتراف الوزارة .. كذا ؟" أو النقابة او عصبة الأمم له أهمية ؟ و الشاهد قول الفقهاء ... (الفعل أقوى و أرجح من القول)c.
إذا كان الوزير أو النائب .. لا يعترف ؟ هو عن من يتكلم ؟ و عن ماذا ؟ .. ستصبح مشكلة نفسية .. و ليست أمرا اداريا إجرائيا ...
لا .. هو اعترف ... و مرحلة الاعتراف من عدمه تم تجاوزها من زمان ...

نحن في مرحلة الانجاز ... نحن لا نطلب الاعتراف لأننا أصيلون .. في الميدان ... متسولوا الاعتراف هم الطارئون .. أو المسقطون بالمظلات .. و المحدثون فالمدير وجد منذ عصر الأنوار في أوروبا مع اختراع "المدرسة" .. و محوريته بداهة لا تحتاج فذلكة و لا تقتضي شطارة .. هل شرح الواضحات مرض مغربي ؟.. و وضع الحصان أمام العربة .. استرتيجية وطنية ؟.. كيف سيحصل تقدم إذا كنا ملزمين باختراع العجلة مع اشراقة كل حديث .. أو حوار ..
فإذا لم يمتلك حلولا و لا خيال لابداعها فلن يفيده لا هو كما لم يفد سابقيه " تدبير"..(كم حاجة قضيناها بتركها ).. و لا حالة الانكار .. فالشمس لا يضيرها أن لا تراها مقلة عمياء أو حمقاء .. انتهت هذه المرحلة إلى غير رجعة .. عليه أن يمسك القضية من قرونها ... أما الاختباء وراء "افتعال غزل كاذب مع النقابات " هو .. كما نحن .. كما النقابات جميعنا نعي و نعرف جدا ..نوع ذاك "الحب"... هو نفسه الذي يكنه الذئب للغنم ..


Y`h jkfijl gp]de hg,.dv >>?


التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 12-18-2012 الساعة 10:58 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا ما يفعله المديرات والمديرون السيد الوزير أحمد زغلول منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 14 12-19-2012 08:08 PM
توصيات محددة للغذاء الصحي mohamed rkhissi منتدى التغذية والصحة 0 06-17-2012 11:25 PM
هذا إلى السيد الوزير الجديد عبد الرحيم الخمري منتدى فرع جرسيف 1 01-28-2012 11:15 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...