البصمجية

منتدى منبر النقاش الحر


 
  #1  
قديم 12-24-2012, 01:30 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
)d(-: البصمجية

لا شك تتبعتم كما فعلت الحراك السياسي في مصر .. انتهاءا بالانتخابات .. والاستفتاء على الدستور ...
ما لفت انتباهي - طبعا - بالاضافة لأشياء كثيرة ..

هو الحقد المقطر من أسيادنا "الليبراليين" و "اليساريين" المثقفين جدا والخبراء جدا .. جدا .. على الاسلاميين و خاصة منهم الاخوان المسلمين .. لا لشيء إلا لأن لهم عمقا في الشارع و القرية في الوادي و في الصحراء ...
رفعا لكل لبس أنا ضد ادخال الدين في السياسة .. و أقرب إلى الاشتراكية الاجتماعية ... فقط حتى لا يأخذ بكم الخيال مأخذا .
و لا تجعلوا "اسلاميينا" في نفس الكفة مع "الاخوان" في الأردن و مصر و حتى سوريا .. هؤلاء عندهم حضور تاريخي 80 سنة .. لديهم نخب قوية من الوزراء و السفراء حتى التمرجية و الخفراء .. وبرامج و اتجاه ..

موضوعنا .. نسي المثقفون أنفسهم في مصر فشرعوا في السخرية من عامة الشعب في الصعيد .. من قائل مثل "علاء الأسواني " بأن تصويتهم كتصويت الحماق لا قيمة له لأنهم لا يفهمون سياسة .. و من قائل إنهم يبيعون أصواتهم بالزيت و السكر للاخوان ... و لأنهم لا يعرفون التوقيع أو الكتابة فهم "بصمجية' أي يبصمون فحسب ..
و الفلاحين و الصعايدة لهم لؤمهم قالوا احنا لا نستعمل كتبكم لأننا "بصمجية" ولا نريد منكم شئا . ولكن لا تستعملوا أنتم كذلك منتجاتنا .. حليب و فول .. و فراخ .. و "لا" لكم و "نعم" للنالس بتوع ربنا الذين يعطونا بطاطين و شاي و سكر ويحترمونا و يزورون أعراسنا و ياخذونا للمستشفيات سنعطيهم اصواتنا .. احنا بصمجية ..بس و ما بنعرفش صالحنا و احنا حرين ؟ هه ؟
ولأن الشعب المصري ابن نكثة و خفيف الروح فقد امتلأ الفايسبوك و الرسائل النصية الهاتفية .. بعبارات ..نعم .. مقابل السكر و الزيت .. احنا بصمجية .. و حتى من الخليج أخذو صورا لهم مع السكر و الزيت و أرسلوها قائلين احنا البصمجية كله مقابل السكر والزيت ... و البطاطين ..
و لأن "المثقفين" أبناء "ماما أمريكا " أبله من البصمجية .. حاصرو مسجد القائد ابراهيم في الاسكندرية .. و ضربوا مصلين يوم الجمعة .. و إمام المسجد شهير و له سمعة عالية ..
مما أثار حنق الشعب "البصمجي " ضدهم فانتقم منهم في التصويت و كانت الاسكندرية مع الاسلاميين .. رغم ميلها لتوجه مضاد .. سابقا ..

لا داعي للتذكير بأمية المثقفين .. فهذا البرادعي يسعدي الغرب على" الاخوان" و ليس مصىر ؟ مما يزيد كفر المصريين به ..
وذاك عمرو أديب و زوجته و أبوه و ابراهيم عيسى ... في حرب صليبية ضد -ليس الاخوان - بل ضد الاسلام نفسه .. متناسين انهم فوق أرض الأزهر .. يتحدثون
هذه الاشارات لا تعني حصرا لأسباب الفشل المتتالي لنخب أرض الكنانة .. ولكن للتنويه إلى أية حفرة يسيرون بكل هذه الخطى الرعناء .. وهم يذلون بكلامهم وسلوكهم الغبي من يرتجون أن يرجح كفتهم .. و يبين أن "النخب " سلكت أسهل السبل لتصبح بصمجيا في ستة أيام بدون معلم .. بعد ان اعتقدت أن ترسانة اللغات و الشهادات كافية لتجعلك حاكما بالديمقراطية ..الانتصار لم اخمن أبدا أن يحصلوه .. ولكن على الأقل تخفيف الخسائر رأفة بالشباب الثوريين الذين مشاو كفتة ..لانسياقهم مع "الليبراليين" و "اليساريين" و أغلب هذين من السائرين السابقين في ظل نظام انتهى .. ولو تشدقوا بفذلكات الخطاب و تقعرات الكلام ..
يكفي ولكن ..
من هم البصمجية ؟


hgfwl[dm


التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 12-24-2012 الساعة 02:36 AM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...