توقيع عرائض

منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت)


إضافة رد
  #1  
قديم 12-18-2012, 02:25 PM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,185
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
)d(-: توقيع عرائض

''للمواطنات والمواطنين الحق في تقديم عرائض الى السلطات العمومية.'' الفصل 15 من الدستور

على ضوء المستجدات الاخيرة في جوايب وزير التربية الوطنية يوم 17/12/2012 حول موقف الوزارة من مطالب هييئة الادارة التربوية,اش كايديرو المديرين؟ماعرفتش........
وبناء على ما ينص عليه الدستور في فصله 15مطالبة جميع المديرين والمديرات في المؤسسات الابتدائية والثانويات الاعدادية والتاهيلية بتقديم عرائض للتنديد والاحتجاج عما صدر من الوزير المسؤول عن القطاع ونظرته الدونية والتحقيرية لرجال ونساء الادارة التربوية ومنظماتهما
''لماذا تحتفظ الوزارة بالمديرين والمديرات اذا كانوا لايفعالون اي شيء؟ وماهو مبرر وجود مدير(ة) المدرسة,,,,,,,,,,,,,'' من رد المكتب الوطني على جواب الوزير


j,rdu uvhzq

__________________
"لن نغرق في نصف كـــــأس من الماء "


نـــــــــــــــكون او نـــــــــــكون

التعديل الأخير تم بواسطة ELMOSTAFA WAZZIF ; 12-18-2012 الساعة 02:37 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-18-2012, 02:30 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

فكرة وجيهة الأخ مصطفى وزيف .
لنتعبأ جميعا من أجل توقيع هذه العرائض .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-18-2012, 02:47 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,051
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى وزيف [ مشاهدة المشاركة ]
''للمواطنات والمواطنين الحق في تقديم عرائض الى السلطات العمومية.'' الفصل 15 من الدستور

على ضوء المستجدات الاخيرة في جوايب وزير التربية الوطنية يوم 17/12/2012 حول موقف الوزارة من مطالب هييئة الادارة التربوية,اش كايديرو المديرين؟ماعرفتش........
وبناء على ما ينص عليه الدستور في فصله 15مطالبة جميع المديرين والمديرات في المؤسسات الابتدائية والثانويات الاعدادية والتاهيلية بتقديم عرائض للتنديد والاحتجاج عما صدر من الوزير المسؤول عن القطاع ونظرته الدونية والتحقيرية لرجال ونساء الادارة التربوية ومنظماتهما
''لماذا تحتفظ الوزارة بالمديرين والمديرات اذا كانوا لايفعالون اي شيء؟ وماهو مبرر وجود مدير(ة) المدرسة,,,,,,,,,,,,,'' من رد المكتب الوطني على جواب الوزير

اقتراحين وجيهين ، فالتبادرالمكاتب الوطنية بتعميم صيغة موحدة للعريضة التي ستوقع.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-18-2012, 02:55 PM
الصورة الرمزية سيدي محمد ازيدان
سيدي محمد ازيدان سيدي محمد ازيدان غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: تنجداد بالرشيدية
المشاركات: 2,168
سيدي محمد ازيدان is on a distinguished road
افتراضي

اش كايديرو المديرين؟ماعرفتش........
يقول المثل الامازيغي-كوس نتدير نتسماع-وزيرالتعليم لايعرف مهمة المدير.باز
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-18-2012, 03:16 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
)d(-: أعتقد ...

اشكر لك مبادرتك الحية ولكنني أرى ان للوزير طابع شخصي ملازم .. و لا يحتاج سرد الأمثلة عنه ..
هل تذكرون الرسالة الشهيرة لمديري الأكاديميات .. بشأن التعاون و اعطاء مديري المؤسسات ما يلزم من العناية ..؟
بعدها "المدير و صاحبتو " و زيد وزيد ... وبعد العريضة .. تخيل مجرد " رسالة اعتراف بالوضع الاستراتيجي الخطير للمدير "...وانتهى الموضوع .. اعتقد نفس ملاحظتي بشان النداء ..

أعتقد ...

= للمديرين ملف مطلبي ملموس و متكامل و يحتاج البث فيه .. وكرامة هيئة الدارة التربوية تتأتى من حقوق قانونية ملموسة و ليست بابا للمطارحة القيمية / الجدلية فحسب .. و اعتقادي أن كل الجهد ينصب على الملف المطلبي كاملا .. و كل ما ينتزع بالضرورة يصب في حفظ الكرامة و الحقوق . و يبعد أي مواجهة جانبية . تحول الملف المطلبي إلى مجرد مناكفة قيمية .. لتركيز حول مسألة وواحدة و وحيدة ودائمة هي الملف المطلبي .. يجب التصعيد و الاستمرار ..
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-25-2012, 05:09 PM
الصورة الرمزية عبد العزيز منتوك
عبد العزيز منتوك عبد العزيز منتوك غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة كلميم السمارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,356
عبد العزيز منتوك is on a distinguished road
افتراضي

من حسنات المنتدى أنه يتيح للفرد دائما إمكانية تصويب الأفكار ، إنك لما تفتح على جنبات النهر جداول صغيرة ، فإنها لا تلبث أن تضعف المجرى الكبير ، و تقفده بعضا من قدراته التدبيرية .
مع ذلك ، أرى أن توقيع عرائض محليا و تجميعها لتصبح أداة وطنية ، للتعبير عن التذمر من تبا"ؤ الحكومة في النظر الجدي في ملفنا المطلبي ، مسلك داعم لقضيتنا الوطنية.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة مليون توقيع ضد بنكيران حسن الجوبي منتدى النقابات التعليمية: 0 04-24-2012 12:14 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...