ما ذا يجري ؟؟؟

منتدى الموضوعات غير المصنفة :


 
  #1  
قديم 01-09-2013, 10:58 AM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,961
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي ما ذا يجري ؟؟؟

ما ذا يجري ؟؟؟
سؤال طرحه العديد من الإخوة .. مباشر أو ضمني .
قبل الخوض في موضوع السؤال،أود القول: إن البعض يريد أن يستبلدنا ، واعتقد ذلك ، لأننا : قواعد وأجهزة كنا نهتم بالأهم .
وما عاشه المنتدى من شقلبة ، وحتى دبلجة ، هل فعلا هو بفعل فاعل ؟ وخارج عن إرادة أرادت ذلك ؟ أم هو من إرادة لكن تنقصها المعرفة اللازمة ؟ ... المؤكد أن لا فيروس ولا هم يحزنون صاحب الفعل !!
شخصيا عضو بعدة منتديات ، وطنية وأجنبية ... وعضويتي بها قبل عضويتي بمنتدانا ... وما حدث أن لاحظت على أحدها : 0.00001 بالمئاة ما يحدث بمنتدانا ، فقط سنويا ، تأتيني (نا) رسالة إخبار: مغلق للصيانة لمدة كذا.
ما ذا يعني هذا؟ ما يعنيه ،أن ما يعرفه منتدانا هو بفعل فاعل .. وحين يكون هذا الفاعل مبتدئا وتتعدد تدخلاته ، لا لتطوير المنتدى ، وإنما لمراقبة هذا وتتبع ذاك ، ومحاولة تغييبه أو تغييب الغير المرغوب فيه ، فتكون الكارثة / الفايروس الآدمي .
والأهداف المعنية هنا ، تغييب الحقيقة عن القواعد ... شيئ ربما لا ولم يعرفه / أو عرفوه متأخرا إخواننا المجمدون لعضويتهم بإدارة المنتدى: هو تداول المكتب الوطني وباقتراح ممن له المصلحة في ذلك ، ليلة :29و30/12/2012 ، ومؤداه منع إدارة المنتدى من حضور أشغال المجلس الوطني بالقنيطرة ... سبحان الله ، احملوا وسائلكم الرقمية إلى الفنيدق لتغطوا لنا نشاطنا لفائدة الوزارة ، تعالوا لمراكش وعلى نفقتكم وقوموا بما يلمع صورتنا ، لكن اخرجوا من مجلس القنيطرة ..
صحيح لم يتم هذا بفضل موقف الإخوة أعضاء المكتب الوطني ورفض الاقتراح . ولاحظنا من يومها الشقلبة التي حدثت بالمنتدى ، ومن خلال العارفين بخبايا الشبكة ، أن ما حدث كان نتيجة محاولة منع ظهور معطيات عن أشغال المجلس ، وبتنسيق بين طرفين : ( التكنيك وطرف داخل المجلس : امنع هذه ، ومرر تلك .. ) .
لاحظوا ممارستي الضغط على النفس حتى أقنعها بأن هناك تقني...
الأخ أحمد تقوى أمس أشار إلى أن إدارة المنتدى لم تسأل يوما أين تذهب مداخيل الإشهار!!.. شيئ لم أكن - ومني عداد - أعرفه ، حتى سألت ذوي الاختصاص...فتبين لي أن من خلال المنتدى(نا) هناك منتدى آخر خاص بالإشهار، وثمنه يرتفع حسب نوع الإشهار ، بالطبع إشهار مادة تبشيرية - وحدث هذا يوما على منتدانا - ليس كما هو اليوم مع اتصالات المغرب .. وأنا الذي كنت أعتقد أن ذلك شرط من شروط الجهة التي سمحت لنا ( الجمعية ) .بفتح منتدانا على مساحتها ..... نعم إنني جاهل في المعلوميات واللغات المطلوبة لاستعمالها بإتقان ... لكن حمدا لله ( و5 في عين إبليس ) كونت مثل غيري من ينيرون لي الطريق إذا ما احتجتهم في هذا المجال...وبعض إخواني يعرفون ما أقصد ، مبرمجة(بضم الميم الأولى) من الطراز العالي خريجة المدرسة المحمدية للمهندسين ... تضحك وأنا أنتف شعر رأسي هذه الأيام ، ولما جلست أمامي ، وتعرفت على ما أنا منشغل به حد النرفزة وعرفت ما بي ، قالت لي ، أتحدى من خلالك تيكنيككم هذا ، أن أدخل من خلال منتداكم هذا ، ولمدة ساعة ، أحرق ( أشوط ) حاسوبه ، إن كان هو يقلب لكم الأسماء أو يمنعكم من الدخول...أو... وله مني مع حاسوبي سنة أن يفعل ذلك...
الكلام كثير ، والضغط على النفس في البقاء على شعرة معاوية جعلت من مداخلتي - هكذا كلام - تقبلوه ، والتقطوا ما أردتم ، أعول على ذكائكم ... ولأن التقني في رأيي لا ذنب له - في اعتقادي - وإن أراد ذات ليلة جري لنقاش لا فائدة منه للجمعية ، لكل ذلك وغيره أتركه محايدا لأنه مفروض فيه الحياد . ولن أذكر اسمه رغم معرفتي به ... بل أتمنى له التوفيق في مستقبله ... لست حقودا... سأفرح له ذات يوم حين أراه حقق مبتغاه ، ويومها سيعرف الكثير، وقد يعطيني حقي ... وقد يعتذر... ربما من يدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



lh `h d[vd ???

__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...