جمع عام إقليم مولاي يعقوب يشكر السيد الوزير

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


إضافة رد
  #1  
قديم 01-10-2013, 12:20 PM
الصورة الرمزية عمرأحلال
عمرأحلال عمرأحلال غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع مولاي يعقوب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 134
عمرأحلال is on a distinguished road
افتراضي جمع عام إقليم مولاي يعقوب يشكر السيد الوزير

خلال الجمع العام الذي انعقد بإقليم مولاي يعقوب يوم الأربعاء 09/01/2013 والذي يعتبر إقليما قرويا بامتياز وبصعوبة المسالك والطرق الصعبة التي تربط بين النيابة والمؤسسات التعليمية الممتدة على أطراف الإقليم هذا الجمع الذي ناقش وتداول في مجموعة من النقط التي وردت في جدول الأعمال ومن بينها مسألة البريد حيث وقف السادة المديرون عند هذه النقطة وتقدم جميع الحاضرين بتشكراتهم الحارة للسيد وزير التربية الوطنية الذي
أعفاهم من حمل البريد من وإلى النيابة وعدم تحملهم هذه المسؤولة وهم في انتظار أمانة للقيام بهذه المهمة


[lu uhl Yrgdl l,ghd dur,f da;v hgsd] hg,.dv

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-10-2013, 12:37 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

تحية تقدير واحترام لهذا الإقليم على مواقفه الشجاعة .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-10-2013, 01:23 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,961
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

أحييكم على القراءة الصحيحة لتصريح الوزير بشأن البريد ، وأكثر من هذا التزامكم الجماعي بالقرار الجماعي ...نعم المجموعة ، وعليكم يصدق المثل المغربي القائل : خفف البصل يتماروا.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...