ماذا وقع؟ بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين.....

منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت)


 
  #1  
قديم 01-14-2013, 01:02 AM
الصورة الرمزية عبدالعزيزسعدالدين
عبدالعزيزسعدالدين عبدالعزيزسعدالدين غير متواجد حالياً
مشرف منتدى تطوان
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 7,596
عبدالعزيزسعدالدين is on a distinguished road
Question ماذا وقع؟ بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين.....

ما ذا وقع؟ وماذا حدث؟ أو بالأحرى ما ذا وقع لنا؟ و ماذا يحدث الآن؟ بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين. نعم بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين نقف في صف واحد و خندق واحد.... بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين نشكل جماعة واحدة و ننتمي لجمعية واحدة.... بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين نشد على أيادي بعضنا البعض بحرارة و نوثر على بعضنا البعض و لو كان بنا خصاصة...بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين ندثر بعضنا البعض و نحمي ظهور بعضنا البعض... بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين نخاف على بعضنا البعض و نحترم بعضنا البعض... بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين ندبر الوضع كرجل واحد و نفكر كعقل واحد.. بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين نخطط ونبرمج كحاسوب واحد و نحارب و نقاتل كجندي واحد ... بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين نهندس للعرس التاريخي بالرباط ونعمل على إنجاحه... بالأمس القريب كنا جميعا مع الشهيدين في أم الوقفات نصرخ و نهتف و نردد و نلوح و نحتج ونناضل من أجل الكرامة ...و.....و.....
أش كاين؟أش واقع؟ بغتة ساء حالنا ، و فجأة اختلفت آراؤنا ، و بشدة تباينت مواقفنا ، و بسرعة ضعفت قوانا ، و بدأنا نشك في انفسنا و نسيئ و نكيد لبعضنا البعض، بل أكثر من هذا أصبحنا ننعت بعضنا البعض جهارا.
بالله عليكم هل هذا ما اجتمعنا عليه يا أبطال الوقفة التاريخية ؟ بالله عليكم هل نرضى على هكذا حال يا أسود الكرامة ؟ بالله عليكم هل هذا هو حال مصيرنا يا أساتذة النضال ؟ بالله عليكم هل استنفد نضالنا أهدافه يا رموز التضحية؟ بالله عليكم هل دقت الساعة و حان وقت الرحيل يا أبطال باب الرواح؟
تذكروا ثم تذكروا يا أهل العزة و الكرامة أن الشهيدين لن يقبلا بهكذا وضع.و لن يرضيا عنا على هكذا حال. تذكروا ثم تذكروا يا مفخرة التاريخ أننا دخلنا التاريخ يوما من بابه الواسع! تذكروا يوم أسسنا الوحدة و يوم اجتمعنا تحت راية واحدة. تذكروا أن التاريخ يشهد باعتزاز يوم وقفتنا الأولى، و يوم وقفتنا الثانية بالرباط امام الوزارة! تذكروا أن التاريخ قد دون رقمنا في سجل الأرقام القياسية بمداد من فخر! تذكرواجيدا أن التاريخ يشهد أننا حطمنا الرقم القياسي يوم الخميس 29 نوفمبر 2012 في الوقفة الإنذارية! تذكروا يا أهل العزة و الكرامة أن عددنا يوم العرس التاريخي قد فاق (10000) عشرة آلاف مدير و مديرة.تذكروا جيدا أن المرحوم عمر أوروي و المرحوم موحا خوسي قد استشهدا في سبيل القضية.تذكروا أننا بنينا النضال لبنة لبنة،و خططنا للنجاح خطوة خطوة،و قدمنا الغالي و النفيس في سبيل تحقيق كرامتنا و عزتنا و حقوقنا و إرادتنا......لا نعرف بالظبط إلى أين وصلنا و إلى أين نتجه؟ و لا ماذا حققنا و ما لم نحقف؟، كل ما نتذكره جيد هو أننا ابتعدنا بكثير عن الخط الإنطلاقة، الذي انطلقنا منه أول مرة و لم نعد نراه الآن، ولا نعرف حتى بكم ابتعدنا عنه،و لا أين نحن ،ولا ندري كم بقي لنا لنصل إلى بر الأمان و لا ماذا يتنظرنا و لا ما تخبأه لنا الأيام.....كل ما نريده جميعا نحن و الشهيدين أننا لا نريد العودة إلى الصفر و إلى اللاشيء،و لا نريد العودة إلى نقطة البداية،و لا نريد العودة للذل و المهانة.فطريق العودة موحش و مظلم،كله أشواك و أهوال و حفر...بالله عليكم يا قادة و يا مسؤولين و يا زعماء.....تذكروا ثم تذكروا!



lh`h ,ru? fhgHls hgrvdf ;kh [lduh lu hgaid]dk>>>>>

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...