نافذة لمعرفة المكاتب التي لا زالت مقاطعة للبريد

منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت)


 
  #11  
قديم 01-14-2013, 06:06 PM
الصورة الرمزية عبدالعزيزسعدالدين
عبدالعزيزسعدالدين عبدالعزيزسعدالدين غير متواجد حالياً
مشرف منتدى تطوان
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 7,596
عبدالعزيزسعدالدين is on a distinguished road
)da:

مشكور جدا الأخ مصطفى وزيف على نشر البلاغ الوزاري الذي من خلاله يتضح للجميع التصريح المباشر و الجازم على أن البريد النيابي من اختصاص و مهام النيابة .
كلامك صحيح الأخ عبد العزيز منتوك،و أضمن لك بأن الوقت مازال بين أيدنا للتخلص منه.لكن لتحقيق هذا الهدف ليس عبر نشر البلاغ الوزاري على نطاق واسع كي يعرف بأمره العادي و البادي. ولكن عبر تعميم من المكتب الوطني أو الجهوي أو تعمميم محلي .لأنه وبكل صراحة و مع كامل الأسف نحن القواعد و أنا واحد منهم لم نقم بسحب البريد من تلقاء أنفسنا أو خوفا من المسؤولين أو تملصا و هروبا من البرنامج النضالي أو أكثر من ذلك خيانة عظمى للميثاق الذي عاهدنا به المرحومين شهداء القضية (الشهيد عمر أوروي) و (الشهيد موحا خوسي) يظن بعض الإخوة .لكن العملية تمت من خلال اللقاءات التواصلية الذي عقدتها المكاتب المحلية مع قواعدها مباشرة بعد عودتها من القاء الأخير للمجلس الوطني بالمهدية قصد إطلاعهم بأعمال الملتقى و مستجداته و توصياته وهناك تم تمرير هذه المسألة.
إذن نحن القواعد نعتبر مجرد جنود أو آلة منفذة لتعليمات قياداتنا،يقولون قاطعوا البريد نقاطع .وقفة في الرباط نقف.وقفة أخرى بباب الأكاديمية ننفد.إسحبوا البريد نسحب.و هذا هو الواقع.
لقد لاحظت من خلال تتبعي لبعض المداخلات في هذه النافدة( المكاتب التي لا زالت مقاطعة للبريد ) أن بعض الإخوة المقاطعين للبريد لحد الآن يشعرون ببعض الحنق و الضيق و المرارة من إخوانهم الذين هرولوا إلى سحب البريد النيابي وأنا معهم طبعا،معتقدين على أنها مبادرة فردية منا و بالتالي،تصدر أحيانا من هم خلال الكتابة بعض الفلتات و الزلات مثل حمالة البريد و ........إلى ذلك من بعض العبارات. أرجوكم إخواني أن تأخذكم منا بعض الرحمة و الشفقة لأننا نشعر بالحنق و الدونية أكثر مما تتظنون.و في الأول و الأخير نحن مجرد ( نيات ديال الله كنتبع الأوامر ديال المكاتب ديالنا) و إن كان هناك لوم أو عتاب فأظن أنه يتوجب علينا جميعا توجيهه للقيادة الوطنية ثم الجهوية إلى المحلية .و صدقوني إخواني أخواتي إن قلت لكم أنني أغتبطكم في هذه الساعة أنتم المقاطعون و المقاطعات و حتى أثبت لكم صدق كلامي و حسن نيتي ،إليكم كتابتي في الموضوع منذ أيام إلى مكتب فرع فكيك.
ألف تحية و سلام لأعضاء المكتب المحلي فرع فـﯖــيــــــــــــــــــــــﯔ .
هنيئا لكم على هذا البيان الذي يطفأ نار الحرقة و يهدأ لوعة النضال. ((و الله هذا هو البيان و إلا فلا ،لبيان لكيحمر الوجه، ويبرد على القلب)) كم تمنيت من اعماقي لو أن جميع المكاتب المحلية تبنت هذا الطرح!... كم تمنيت لو ان مكتبنا المحلي حذا حدوكم !... كم تمنيت لو كنت تابعا لنيابتكم و أشتغل معكم ! ...كم تمنيت لو كنت حاضرا جمعكم الإستثنائي ذاك ! ...كم تمنيت لو كنت جالسا معكم أستمع نقاشكم و أسجل مداخلاتكم حول الوضع العام المأزوم الذي تعرفه منظومتنا !...
هنيئا لكم يا مديرات و مديري نيابة إقليم فـﯖــيــــﯔ بمكتبكم المحلي.هنيئا لكم يا مديرات و مديري نيابة إقليم فـﯖــيــــﯔ بقادتكم و قيادتكم. هنيئا لكم يا مديرات و مديري نيابة إقليم فـﯖــيــــﯔ بزعمائكم و شجعانكم .و الله لتستحقون خيرة الأوسمة و الألقاب و النعوت على هذا البيان البطولي....و الله لتستحقون أن تنحني الرؤوس عند مروركم ..و الله لتستحقون أن تحيوا بالهتافات و الزغاريد عند دخولكم...و الله لمن حقكم ان نضع فوق رؤسكم تيجان مرصعة بأثمن المجوهرات و أجملها و أنذرها...و الله لأمثالكم هم من سيحققون لنا النصر و العزة و الكرامة... والله لأمثالكم من ستضرب لهم الوزارة و الأكاديمية و النيابة ألف حساب و حساب.. و الله لأمثالكم من المناضلات و المناضلين من سيركع الوزارة و يلوي ذراعها و يوسعها ضربا و يوجعها و يقلق راحتها... ...و الله لأمثالكم من سيحقق لنا مطالبنا المشروعة و يأتينا بالإطار ....
و الله يا أعزة النفوس لقد وفيتم أجر الشهيدين حقا . و الله يا أطهر الناس لقد احترمتم شعار جمعكم يومه الخميس 10 يناير 2013 . و الله يا مفخرة النضال أنتم فعلا على درب الشهيدين سائرين.فطوبى لكم ثم طوبى.

المصدر: منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...