الجمع العام بمكناس

منتدى فرع مكناس


 
  #1  
قديم 01-14-2013, 08:17 PM
الصورة الرمزية محسن الاكرمين
محسن الاكرمين محسن الاكرمين غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 147
محسن الاكرمين is on a distinguished road
افتراضي الجمع العام بمكناس

انعقد يوم الخميس 10 يناير 2013 بقاعة الاجتماعات لمركز التربية والمهن بمكناس ،اجتماع عام للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع مكناس في دورة عادية .
وبعد قراءة الفاتحة على روح شهيدي الادراة التربوية (الشهيد عمر أوروي و الشهيد موحا خوسي ) .
استمع الجمع العام لعرض المكتب المحلي بمكناس ،الذي قدم فيه السيد الرئيس مداخلة مقتضبة لامس فيها كرونولوجيا المسلسل النضالي المسطر ببيان مراكش فضلا عن الحيثيات المرجعية الدافعة الى تعليق البرنامج النضالي... ، وبعد تأكيده على نجاح هذا البرنامج - محليا وجهويا ووطنيا - من خلال تحقيقه للأهداف المسطرة له ، انتقل الى اخر فصل من البرنامج النضالي المتعلق بسحب البريد ، حيث اكد في معرض تدخله على وجوب اتخاذ قرار حاسم في الامر يلزم الجميع.
وبعد حوار هادئ وهادف اتسمت جل أطواره بالصراحة و المسؤولية ، أجمع المتدخلون على التشبث بالجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب كممثل واحد لصوت الادارة التربوية بالتعليم الابتدائي ، و تعليق مقاطعة البريد بجميع أشكاله من وإلى النيابة مادام ان هناك حوار على مستوى المكتب الوطني ووزاة التربية الوطنية... .
و قد انفض الاجتماع و جميع أعضاء الجمعية واثقين في قرارات الجمعية الوطنية ، عاقدين العزم على مواصلة النضالات التي قد تفرزها ظروف و ملابسات معالجة ملف الإدارة التربوية ، و عاشت الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الابتدائي بالمغرب إطارا ديمقراطيا و حداثيا .


hg[lu hguhl

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...