خلفيات الخرجات الجديدة .......

منتدى المستجدات:


 
  #1  
قديم 01-16-2013, 10:12 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,051
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-: خلفيات الخرجات الجديدة .......

أمس ، وبعد إطلاعي على الخرجا ت الجديدة للرئيس ، صدقوني أنني انبهرت لقدرة هذا المخلوق على تحويل الرأي العام من ساحة إلى ساحة ، ومن اهتمام إلى آخر ، ولأن خلفيات تصريح الأمس ...!!! ورسالة اليوم ، متعددة ، أود فقط أن أتساءل مع إخواننا في المكتب الوطني ، وذلك بشأن ما كان مقررا دراسته بالمجلس الوطني بالقنيطرة ، وغيب منه : أقصد الشروع في إعداد المؤتمر الوطني الثاني ، من خلال تكوين اللجنة التحضيرية ، تتفرع إلى لجينات تقسم عملها بإشراك الأجهزة التحتية والفعاليت في هذا الورش .؟
أيضا وأنا أفكر في الموضوع ، تذكرت ، مساهمة لي بعنوان : (هل أنا أحمق ؟ أو غبي ؟ نسيت ما بعد أنا )، ولما حاولت الرجوع إليها بالمنتدى وجدتها حذفت ، ( إن لم أكن أخطأت في طريقة البحث ــ المهم بالنسبة إلي محذوفة ) وهذا ملف آخر ، يؤكد أن كل مداخلة لم تعجب جهة ما ، فمآلها الحذف ، ولو بحثتم لوقفتم على أمثلة ... وطبعا المساهمة كانت تخيلا لحوار عبر الهاتف بين الوزير ورئيسنا ، خلص إلى تقديم خدمة للوزارة وذلك ما كان .. والتطورات تعرفونها ... وخرجات اليوم هي رد الجميل ، من الوزارة لرئيسنا على ما قام به حتى عدنا بخفي حنين ، وملخص خدمة الوزارة لرئيسنا ، ليس ما أعلن عنه ، فما أعلن عنه ليس إلا أدوات لمخطط في رأس رئيسنا ، فالدخول في سلسلة الحوار اللامسؤول ، واللقاءات من أجل القول : اجتمعنا.. ، هي مبررات لرئيسنا لإيقاف كل عمل تنظيمي وعلى الخصوص الاشتغال على إعداد المؤتمر الوطني الثاني ، بدعوى نحن مشغولون على الملف المطلبي ، ويجب تتبعه من طرف من بدأه ، وكان هذا مبرر المؤتمر الأول( حيث قال :الإخوان ، واش يالله وقفنا الهيكل ونتركه للغير يعبث به ؟ لابد من الاستمرار ولو لمرحلة ثانية ) والذي يجب أن ينعقد صيف 2013 ، ومعناه أن صاحبنا مصمم على البقاء ، ولو خارج الشرعية ، ... ومع احترامي الكبير بل التقديرالصادق ، لأنني أعرف صدقكم / على الأقل المتفاعلين مع كل مستجد ، والمعلقين للآمال لكل من يرى عكس ما أذهب إليه ، أقول : ليس الأحمق من يزرع فوق السطح ، وإنما الأحمق من خمس عليه.
هذا دون الدخول في أسباب نزول نوا زل الأمس واليوم ، فلو دخلنا في القراءة والتمحيص لطال بنا الوقت ونحن متعبين بما قمنا به أمس واليوم....وقد اختار متى يأتينا بما أتانا به..
فما موقفنا من تأجيل الشروع في الإعداد للمؤتمر.؟؟؟؟؟؟؟



ogtdhj hgov[hj hg[]d]m >>>>>>>

__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 01-16-2013 الساعة 10:20 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...