حذار من مغبة إغلاق الموقع

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


 
  #1  
قديم 01-19-2013, 08:42 PM
الصورة الرمزية محمد بوسرارف
محمد بوسرارف محمد بوسرارف غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع تاونات
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 382
محمد بوسرارف is on a distinguished road
)s: حذار من مغبة إغلاق الموقع

لا أخفيكم إخواني أنني تألمت كثيرا عند قراءة خبر قرب إغلاق موقع الجمعية. ولا زلت أتألم كلما تذكرت الخبر/ الصاعقة. ومنذ ذلك الحين وأنا أفكر في الملاذ التي سيحتضنني ويعوضني موقعي المفضل، والذي أسارع الخطوات لتصفحه كلما سمح الظرف؛ بحيث لا يمكنني الاستغناء عنه بالرغم من أن الشبكة العنكبوتية تعج بالمواقع.

أدخل المنزل فأسارع إلى دخول منزل آخر هو موقع الجمعية.

إن إغلاق الموقع سيكون الضربة القاضية لتواصل إخوة أصبحوا لا يطيقون فراق بعضهم. ففي الوقت الذي كنا نتوسل الإخوة المديرين التعود على زيارة الموقع والمشاركة والتفاعل أملا في توسيع قاعدة الأعضاء، حل الخبر المفجع والذي لا يقل إيلاماعن فقدان الشهيدين عمر وموحى رحمهما الله.
سنفتح حسابا آخل لجمع المساهمات لمواساة أسرة الموقع المحكوم بالإعدام في انتظار التنفيذ. وهو الحساب الذي سيمكننا من تمويل الموقع والمحافظة عليه وإثرائه.
أين سنجد الإخوة العربي أخلو ومراد طائر الفينيق ومنتوك وبا زهار وتقوى والخمري وزغلول والرخيصي والجوبي وعز الوالدين والحافضي وبوعود والسمار والعينوسي والقائمة طويلة مع الاعتذار لمن لا يحضرني اسمه.إنكم إخوة لا يمكننا الاستغناء عنكم بالرغم من عدم معرفتنا ببعضنا.
لا أعتقد أن الإخوة في موقع المسؤولية يالجمعية تنقصهم المعرفة والدراية بأهمية موقع الجمعية ؛ خصوصا وأنهم أول من يوصل الأخبار والقرارات والبلاغات والتعميمات عبر قناة الجمعيىة الإعلامية، اللهم إلا إذا كانوا يمزحون قصد معرفة القيمة الحقيقية ومعزة الموقع عند مرتاديه.
أضيف صوتي إلى صوت الإخوة الذين يرغبون في الحفاظ على الموقع الذي هو لسان حال الجمعية، وبأي ثمن .
أتوجه بالكلام إلى الإخوة النملي واليعكَوبي وغيرهم من المسؤولين بالجمعة والذين لا تنقصهم الدراية بخطورة ومغبة إغلاق الموقع. إنكم تدركون ما أقول، لأن إغلاق الموقع سيكون آخر مسمار يضرب في نعش الجمعية..رجاء اسمعوا إلى نبض القواعد ، ولا تكونوا كالأحزاب التي على بالكم.


p`hv lk lyfm Yyghr hgl,ru


التعديل الأخير تم بواسطة محمد بوسرارف ; 01-19-2013 الساعة 08:45 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...