بلاغ المكتب الجهوي : 16/01/2013

منتدى المكتب الجهوي لجهة درعة تافيلالت


 
  #1  
قديم 02-05-2013, 10:08 AM
الصورة الرمزية حسن مكتفي
حسن مكتفي حسن مكتفي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 38
حسن مكتفي is on a distinguished road
افتراضي بلاغ المكتب الجهوي : 16/01/2013

بلاغ
يوم الأربعاء 16/01/2013 بمقر أكاديمية جهة مكناس تافيلالت عقد اجتماع بين اللجنة المنبثقة عن المكتب الجهوي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب والسيد مدير الأكاديمية تم فيه تناول النقط التالية :
1- شكر السيد مدير الأكاديمية على موقفه الانساني ودعمه المادي والمعنوي إثر وفات الأخوين عمر أروي وموحى خوسي تغمدهما الله بواسع رحمته.
2- التعويضات الجزافية : تم الحسم في هذه النقطة باتصال السيد مدير الأكاديمية بحضور اللجنة المذكورة أعلاه بجميع السادة نواب الجهة حيث أعطى تعليماته لهم بإنجاز الوثائق المتعلقة بالتعويضات الجزافية الخاصة بالشطر الثاني من سنة 2012 في أسرع وقت ممكن .
تغيير الهواتف النقالة :تم الاتفاق على تغيير الهواتف الحالية للسادة المديرين مح تحويل شريحة الهاتف من 2gإلى3g ,وقد تم الحسم في هذه النقطة بإعطاء الأمر لرئيس المصلحة المكلف في الأكاديمية بإنجاز هذه العملية بالتنسيق مع المكتب الجهوي للجمعية .
السكن الوظيفي :ألح أعضاء الجمعية على أن المؤسسات التي يتم إغلاقها لأي سبب من الأسباب ينبغي أن لا يسند سكنها إلا للمدير الأقرب له والذي لا يتوفر على سكن وظيفي بمؤسسته الأصلية .
هذا وقد انفض الاجتماع في وقت متأخر من الليل بعد الاتفاق على أن تتكلف اللجنة المنبثقة عن المكتب بمتابعة تنفيذ ماتم الاتفاق عليه .
المكتب الجهوي



fghy hgl;jf hg[i,d : 16L01L2013

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...